أخبار محلية

الثلاثاء - 29 مايو 2018 - الساعة 01:32 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

نفذت عددا من قيادات وزارة الدفاع , عصر يوم الاثنين , زيارة تفقدية إلى معسكر اللواء 39 مدرع في العاصمة المؤقتة عدن والتي تأتي بناء على توجيهات من نائب هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني .

ومن بين القيادات التي قامت بزيارة معسكر 39 مدرع العميد جعمان الجنيدي مدير دائرة الاستخبارات العامة في وزارة الدفاع والعميد شمس الدين بكيلي مدير دائرة التأمين الفني والعميد ناصر عبدالرب نائب مدير دائرة الاستخبارات والعقيد حمد بشر .

وكان في استقبالهم قائد اللواء العميد عبدالله الصبيحي وعدد من ضباط المعسكر الذي عبر عن أحر ترحيبه بهم وبزيارتهم التي تعد لها أثرا بالغا في نفوس منتسبي اللواء .

واطلعوا خلال زيارتهم على الانجازات التي تحققت في اللواء 39 ومنها اعادة الجاهزية القتالية والفنية للدبابات والمدفعية واعادة تجهيز الورشة الفنية في اللواء , وكما أطلعوا على التجهيزات في ثكنات المعسكر ومقر قيادة اللواء , مشيدين بجهود قيادة اللواء 39 مدرع المبذولة في سبيل تحسين أوضاع اللواء .

ومن جانبه لفت العميد عبدالله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع إلى أنه بدعم القيادة السياسية والحكومة الشرعية تمكن المعسكر من انتشال اوضاعه واصبح لواء يشار اليه في البنان من حيث الجاهزية القتالية وكذا القدرات القتالية لضباط وافراد اللواء.

وبعد اختتام الزيارة تناول الحاضرون وجبة الافطار والعشاء الذي قام بها الاخ قائد اللواء العميد عبدالله الصبيحي على شرف اللجنة العسكرية التي قامت بزيارة المعسكر.