أخبار الرياضة

الجمعة - 25 مايو 2018 - الساعة 04:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - خاص

ضمن مباريات الدوري الرمضاني لدوري الفقيد علي محمد فضل المخرن الذي ينضمه نادي بنا الرياضي تتواصل المنافسة للصعود الى الدور الثاني حيث لعب عصر اليوم الخميس (24مايو ) فريقا القدس المخزن الذي يلعب ثاني مبارياته مع فريق الامل جعار الذي يلعب اولى مبارياته على ملعب نادي بنا الرياضي في مباراة تنافسية قوّية وصفت بمباراة القمّة .

كانت المباراة اكثر من رائعة في تنافسها ،قدّم الفريقان مباراة ممتعة في الاداء الرياضي .كان فريق القدس الذي نزل بثقله كله في الشوط الاول حيث استحوذ على منتصف الملعب واستطاع الوصول الى منطقة جزاء الامل جعار في اكثر من مرّة وتقف دفاعات الامل بالمرصاد لتلك الهجمات ويفشلها بخبرته ودفاعه المستميت عن مرماه ، وفي منتصف الشوط الاول استطاع القدس ان يخترق دفاعات الامل ويخطف هدفه الاول بواسطة اللاعب المحترف خالد صغير العدني .


الامل يناضل لتغير النتيجة في اكثر من هجمة مرتبة يقف لها دفاع القدس بالمرصاد ليحافظوا على مرماهم وينهوا الشوط الاول بنتيجة هدف للقدس. لاشيئ الامل .
وفي الشوط الثاني يرتب. الامل اوراقه وينظم صفوفه ويعتزم تغيير النتيجة بأكثر الهجمات دون جدوى.
كما استطاع ايضاً فريق القدس ان يصل الى مرمى الامل جعار اكثر من هجمة مرتدة استطاع حارس الامل ان يحتوي تلك الهجمات ،ويستمر الصراع خلال الشوط الثاني على الكرة بين شد وجذب ولكن تكافئ الفريقين احالت دون تغيير النتيجة واستطاع القدس ان يحافظ على نتيجة المباراة حتى اعلن حكم المباراة الكابتن اسامة حسن صافرة النهاية ليعلن فوز القدس بهدف يتيم على خصمه الامل ، ويتأهل فريق القدس الى الدور الثاني.
وقد اجريت ليلة امس الكثير من التوقعات حول نتيجة مباراة اليوم وكانت اكثر التوقعات في محلها من قبل جمهور القدس ومتابعي الدوري ،حيث توقع الاغلبية فوز القدس وحددت بعض التوقعات نتيجة (1/0) وهي النتيجة التي اعلن حكم المباراة عنها في نهاية المباراة .




ادار اللقاء حكم المباراة الكابتن اسامة حسن وساعده في الرايات الكبتن فتحي سيف كازم والكابتن نادر صالح حسن.

حضر المباراة جمهور فريق القدس وجمهور فريق الامل جعار وحشد كبير من محبي ومشجعي الفرق المشاركة في الدوري ومحبي الرياضة في المخزن والمناطق المجاورة