أخبار محلية

الأحد - 08 أغسطس 2021 - الساعة 06:23 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/علي مقراط

توفى فجر اليوم الأحد رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية السابق الإعلامي الكبير محمد الحاج سالم في إحدى مشافي العاصمة المؤقتة عدن أثر مرض عضال ظل يصارعه منذ مدة طويلة ولم يجد أي لفته إنسانية تذكر من رئاسة الجمهورية أو الحكومة رقم المناشدات التي وجهت عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

وقال مصدر مقرب من فقيد الوطن والإعلام والصحافة انه توفى فجر الأحد في مستشفى الصداقة الذي نقل إليه قبل أيام.

وفجعت الأوساط الإعلامية والثقافية في عدن وأبين ولحج برحيل الهامة الإعلامية محمد الحاج سالم الذي غيبه الموت بصمت ولاقى اقسى انواع الجحود والنكران من المطبخ الإعلامي والإداري لرئاسة الجمهورية.بعد أن تم إقصائه من وظيفته ظلمأ في أواخر العام ٢٠١٥ وانزوى في منزله الذي استأجره في عدن دون أن يطرق باب اي مسؤول طوال سته اعوام وداهمته الأمراض وعانى من العوز ولم يتنازل لمد يده لأحد .

ونعت الأوساط الإعلامية وفاة الإعلامي والسياسي المناضل محمد الحاج سالم بحزن شديد مشيدة بأدواره النضالية في مختلف المراحل والمنعطفات .

وشغل الفقيد مناصب عديدة منها مدير عام فرع وكالة سبأ للانباء ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة ومستشار لمحافظ أبين ، ثم رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية..

وبهذا المصاب الجلل والاليم نتوجه باصدق التعازي وعظيم المواساة إلى أولاد الفقيد طلال ومصطفى وإلى آل الشحيري ، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.