أخبار محلية

الثلاثاء - 22 مايو 2018 - الساعة 11:52 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

علمت "الوطن العدنية" من مصادرها الخاصة عن عودة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القادمة القليلة .

وأكدت المصادر ذاتها للـ"الوطن العدنية" ان رئيس الوزراء بن دغر سيعود برفقة عدد من اعضاء حكومته إلى عدن ومن ثم سيواصل زياراته التفقدية لعدد من المحافظات المحررة بناءً على توجيهات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للإطلاع على احتياجاتها ، وتدشين مشاريع خدمية وتنموية فيها ، وتلمس معاناة المواطنين فيها عن كثب ووضع الحلول والمعالجات اللازمة لها .

وكان قد غادر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الى العاصمة السعودية الرياض يوم الأثنين الموفق 15 / مايو بعد ساعة واحدة من وصوله مدينة عدن قادماً إليها من جزيرة سقطرى عقب إعلانه انتهاء أزمة سقطرى بالكامل والتي كانت جارية بن الحكومة الشرعية ودولة الإمارات عقب فرض سيطرتها بقوة عسكرية إماراتية على ميناء ومطار سقطرى وطرد القوات المحلية منهما .

وغادر رئيس الوزراء الى العاصمة السعودية الرياض للتشاور مع فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ولقاء عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة "بحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ".