أخبار محلية

الثلاثاء - 22 مايو 2018 - الساعة 10:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

حضر معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري , مساء يوم الاثنين , مجلس عزاء فقيد الوطن العميد ركن احمد علي الحدي قائد الشرطة العسكرية التي اقامته أسرته الكريمة في قاعة الفخامة بالعاصمة المؤقتة عدن عقب تشييع مهيب لجثمانه بعد الصلاة عليه إلى مثواه الأخير في مقبرة الحربة وسط مشاركة كبيرة من القيادات الأمنية والعسكرية والمدينة و والآلاف من محبيه .

وقدم معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري لأسرة الفقيد الحدي ومحبيه تعازيه الحارة ومواساة العظيمة بهذا المصاب الجلل..سائلا من المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشاد المهندس الميسري بمناقب الفقيد الوطنية وادواره النضالية العظيمة في خدمة الوطن طيلة مشوار حياته الحافل بالعطاء ..مشيرا إلى أدوار الفقيد البطولية في حرب الانقلابيين الأخيرة على عدن والمحافظات المجاورة لها والتضحيات الجسام الذي سطرها آنذاك حتى التحرير..منوها إلى أدوار الفقيد في إعادة هيبة الشرطة العسكرية بعدن.. لافتا إلى أن العميد كان قائدا عسكريا من الطراز الرفيع وبفقدانه خسر الوطن أبرز كوادره العسكرية التي يقتذى بها وقلما تتكرر .

وكان قد توفى قائد الشرطة العسكرية بعدن العميد ركن احمد علي الحدي الجمعة الماضية إثر مرض عضال ألم به في إحدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة ونقل بعد ذلك إلى العاصمة المؤقتة عدن وجرت ظهر يوم الاثنين مراسيم تشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير وسط حزن عميق عم الجميع .