أخبار محلية

السبت - 26 يونيو 2021 - الساعة 03:01 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

هتفت جماهير الشيخ عثمان في اللقاء الذي جمع فريقي الوحدة والتلال في ختام أربعينية الفقيد الكابتن سامي النعاش ، عصر أمس الجمعة على ملعب الحبيشي بالعاصمة عدن، هتفت بلقب أطلقه القائد كرم المشرقي مؤخرا على مدينة الشيخ عثمان.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصده محرر صحيفة الوطن العدنية لجماهير الوحدة وهي تهتف خلال المباراة قائلة "فيتنام فيتنام والتلال اليوم بينام".

وعلق الصحفي بسام البان على المقطع بالقول : في اللقاء الرياضي الذي جمع فريقي الوحدة من الشيخ عثمان والتلال من كريتر..جمهور الشيخ عثمان يصرخ في الملعب:((فيتنام فيتنام والتلال اليوم ينام)) , الإسم شكله بيترسم من بعد #كرم_المشرقي.

وانتهت المباراة التي حضرها رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي ، بتعادل وحدة عدن والتلال بهدف لكل منهما في ختام أربعينية الفقيد الكابتن سامي نعاش.

وخلال اليومين الماضيين ارتبط إسم فيتنام بمدينة الشيخ عثمان وهتف بذلك جماهير نادي المديرية (الوحدة) خلال مباراة دربي عدن عقب إطلاق القائد كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني لقب فيتنام الصغرى على مدينة الشيخ عثمان خلال مقطع فيديو له نشر خلال الاشتباكات التي شهدتها المديرية بين قوات الأخير وقوات اللواء الثالث دعم واسناد الذي يقوده نبيل المشوشي والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من الطرفين ومن المدنيين وتسببت باحتراق سيارات ومباني خاصة وحكومية .شاهد جماهير الشيخ عثمان تهتف في مباراة الوحدة والتلال "فيتنام فيتنام والتلال اليوم بينام" (فيديو)