أخبار محلية

الأحد - 20 مايو 2018 - الساعة 12:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن /سامح المديني

بينما أفطرت العاصمة عدن يوم أمس أول أيام شهر رمضان المبارك على فاجعة جريمة قتل هزت مديرية المعلا وتحديدآ في شارع شعبان ، حيث قام المدعو ( ع . م ) بتوجيه عدة طعنات مستخدمآ سكينآ لغرسها على جسد شقيقه ( م . م ) ليرديه قتيلآ بسبب قنينة ماء بارد قبل الإفطار ثم فر هاربآ إلى مصير مجهول .

وأثارت هذه الجريمة البشعة الذعر بين أهالي المنطقة وأسرع بعض الأشخاص الذين يقطنون في نفس الحي بإبلاغ شرطة المعلا عن الجريمة والذي بدورها باشرت على الفور بالنزول لموقع الجريمة وقامت بجمع الأدلة وملابساتها وسماع شهادة الشهود عن تفاصيل الجريمة وقامت بعدها بنقل الجثة إلى مستشفى الجمهورية .

هذا وقد قام العقيد "محمد العلواني" قائد شرطة المعلا بإعطاء الأوامر الصارمة وتحريك أفراده لسرعة القبض على الجاني قبل هروبه إلى خارج المنطقة .

وبفضل من الله قام صباح يومنا هذا بالقبض على القاتل من قبل ضابطي النوبة بشرطة المعلا وهما الملازم نشوان والملازم مصطفى الشهير "بالدبج" وبعض أفراد من الشرطة في الوكندة الواقعة بالطريق المؤدية لسوق القات وقاموا بتسليمه للمحققين بإدارة البحث في شرطة المعلا .

هذا وقد أفادنا العقيد "العلواني" قائد الشرطة بأن التحقيقات مع الجاني قائمة على قدم وساق وبعد الإنتهاء من التحقيقات سيتم على الفور تسليم الجاني وأداة الجريمة إلى النيابة حتى يأخذ القانون مجراه .