أخبار محلية

الأحد - 20 يونيو 2021 - الساعة 04:17 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة المهرة، اليوم السبت، من ضبط أربعة أشخاص من مروجي المخدرات والممنوعات في عدد من مديريات المحافظة بعدة عمليات مختلفة.

حيث أتت عمليات القبض بعد رصد وتحري دام لعدة أيام للأشخاص المشتبه بهم، وأسفرت المعلومات والتحريات إلى ضبط الجناة وهم متلبسين وبحوزتهم ممنوعات من الحشيش ومادة الشبو .

من جانبه صرح مصدر مسؤول في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، إلى أن البحث الجنائي بالمحافظة، استلم أربعة من مروجي المخدرات تم القبض عليه في بعض من مديريات المحافظة، وبحوزتهم ممنوعات.

وأوضح المصدر، أن الإدارة تعمل في صدد استكمال إجراءات المتهمين لإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا عقابهم .. منوهاً على استمرارية الحملة الأمنية لمكافحة وضبط مثل هؤلاء المتاجرين والمروجين والمتعاطين في أرواح الشباب بهذه السموم القاتلة.

وأشاد المصدر الأمني بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة المهرة، بعد شنهم عمليات وأسعة عُقب تدشينهم حملة لمكافحة مروجي ومتعاطي المخدرات.

وثمن المصدر، دعم السلطة المحلية، ودور إدارة الأمن في محاربة ومكافحة الآفات التي تؤذي صحة المواطن وتهدد سكينة وسلامة الجميع.