أخبار محلية

الخميس - 03 يونيو 2021 - الساعة 11:06 م بتوقيت اليمن ،،،

فيلا أسرة المرحوم عبدالله أحمد ناصر العولقي الباسط عليها الجحافي

الوطن العدنية/عدن/خاص

رفض المواطن "توفيق الجحافي" تسليم فيلة المرحوم عبدالله أحمد ناصر العولقي لأسرته وأفشل جهود وساطة قادها الصحفي فتحي بن لزرق والصحفي عبدالرحمن أنيس.

وتقع فيلا أسرة المرحوم عبدالله أحمد ناصر العولقي بمشروع الشروق بمنطقة بير فضل في العاصمة عدن وبسط عليها المدعو توفيق الجحافي عقب حرب 2015 ورفض تسليمها طوال الخمس السنوات الماضية .

وكان الصحفي فتحي بن لزرق قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن حضور عدد من افراد اسرة المرحوم عبدالله العولقي لمكتبه وقدم شكوى بان فيلتهم بسط عليها توفيق الجحافي منذ خمس سنوات ، مشيرا إلى أن الاسرة قدمت العقود التي تثبت ملكيتها الفيلا .

ولفت بن لزرق إلى أنه أجرى اتصالا بجمال السياغي مدير الشركة والبائع للفيلا ، واتفق معه بإرسال افادة خاصة باسم توفيق الجحافي ولكل من يهمه الامر توضح له ملكية اسرة العولقي للفيلا .

وأكد بن لزرق أنه تواصل مع توفيق الجحافي الباسط على فيلة المرحوم عبدالله العولقي وابلغه بكل مادار وان وثائق الاسرة سليمة وصحيحة ، لافتا إلى أن الجحافي أكد واقر ان الفيلا لاتتبعه وانه مستعد ان يسلم الفيلا لاصحابها بعد الاطلاع على الوثائق خلال الأيام القادمة كون انه في الضالع حاليا وقال انه خلال أيام سيكون في عدن وسيقوم بتسليم الفيلا .

وقال بن لزرق اليوم الخميس بمنشور على صفحته على الفيس بوك أنه بعد تواصل دام عدة ايام مع وفيق الجحافي الباسط على فيلا اسرة المرحوم عبدالله العولقي وبعد إرسال الوثائق الدالة على ملكية الأسرة للفيلا ابلغنا الأخ الجحافي بأنه سيكون في عدن صباح الخميس وانه على استعداد تام لتسليم الفيلا لأصحابها.

ولفت إلى أنه اتصل باسرة المرحوم العولقي والاخ عبدالرحمن أنيس وحضروا جميعا الى مكتبه وانطلقوا الى خط التسعين للقاء الاخ توفيق الجحافي وانتقلوا جميعا الى الفيلا ودخلوها وهناك طلبوا بدء التسليم الا ان الجحافي ابلغهم انه لن يتم التسليم الا بموافقة احد اقاربه الذي قال انه في طريقه إليهم.

وتابع بالقول: انتظرنا ساعة كاملة الى ان وصل الشخص قريب الاخ توفيق الذي رفض التسليم رغم عرضنا عليه كل الوثائق وقال ان من يريد اخراجه عليه اللجوء الى القضاء ومشارعته وانه لن يخلي الفيلا..
غادرنا المكان برفقة الأسرة التي جاء افرادها على امل العودة الى مسكنهم.

وختم بن لزرق منشوره بالقول: يؤسفني التأكيد بإن جهود اعادة هذه الأسرة الى مسكنها قد باءت بالفشل..والله المستعان..

وفي ذات السياق فقد قال الصحفي عبدالرحمن أنيس في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية بأن الجحافي الباسط على فيلة المرحوم عبدالله أحمد ناصر العولقي بعد منشور فتحي بن لزرق الاخير وافق على تسليم الفيلا ، لكنه طلب مبلغ كبير!!

الجدير ذكره أن فتحي بن لزرق نجح مؤخرا عقب جهود قادها هو وبعض الناشطين في إعادة شقة المذيعة الراحلة جميلة جميل لأولادها من شخص يدعى الخليفي كان باسط عليها ورافضا تسليمها طوال السنوات الماضية حتى تم إثارة القضية من بن لزرق ونجح في إعادتها لأصحابها.