أخبار محلية

الأربعاء - 16 مايو 2018 - الساعة 07:53 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / الرياض

وجه فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة،باتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة لمواجهة كافة الاحتمالات الناتجة عن التغيرات المناخية وموجة الاعاصير التي ستشهدها المناطق الساحلية،وتشكيل غرفة رصد وعمليات لمتابعة اوضاع المديريات المختلفة.

جاء ذلك خلال تلقي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم،اتصالاً هاتفياً من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني محافظ حضرموت الذي اطلع فخامته على اوضاع المحافظة في مختلف المجالات وكذا التغيرات المناخيه وموجة الاعاصير التي ستشهدها المناطق الساحلية.

وهنأه محافظ حضرموت خلال الاتصال ،رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك..متمنيا لفخامته العون والسداد والتوفيق في مهامة الوطنية الجسيمة بقيادة الوطن وتجاوز واقعه وتحدياته وصولاً الى الأمن والامان والسلام والانتصار على قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الايرانية.

هذا وقد عبر فخامة الرئيس عن خالص تهانيه لمحافظ وأبناء حضرموت وشعبنا اليمني عامة بهذه المناسبة الدينية بما تحمله معها من قيم المحبه والتآزر والتسامح لتجاوز تحديات الوطن والانتصار لحاضره ومستقبله.