أخبار الرياضة

الأحد - 13 مايو 2018 - الساعة 03:54 م بتوقيت اليمن ،،،

هيجواين

الوطن العدنية\رياضة

يبدو أن النجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين باتت أيامه معدودة فى صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالى، حيث اقترب من الرحيل عن النادى والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وفقاً لشبكة "سبورت ميديا ست" الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع هيجواين ليكون بديلاً للنجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، الذى من المحتمل أن يرحل عن البياسجى ويتجه إلى أتلتيكو مدريد، بديلاً هو الآخر لأنطوان جريزمان الذى يبدو رحيله متوقعاً عن الأتلتى.

وقالت الشبكة الإيطالية، إن أندريا أنييلى رئيس نادى يوفنتوس وبيبى موراتا المدير التنفيذى وفابيو باراتيتشى المدير الرياضى اجتمعوا سوياً لمناقشة مسألة بيع إمام هيجواين أو مواطنه ديبالا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتفق الثلاثى فى الاجتماع على بيع هيجواين، خاصة أنه بلغ 30 عاماً أى أنه أكبر من ديبالا بـ6 سنوات، كما أنه سجل أهدافاً أقل من اللاعب الشاب خلال الموسم الحالى، إضافة إلى أن اليوفى قد لا يجد من يدفع له 123 مليون جنيه إسترلينى من أجل شراء ديبالا.

وكشف التقرير أن إدارة يوفنتوس مستعدة للتخلى عن خدمات هيجواين مقابل 44 مليون جنيه إسترلينى، رغم أنهم قاموا بشرائه مقابل 80 مليون جنيه إسترلينى منذ موسمين عندما كان قادماً من نابولى.

ولن يسمح يوفنتوس برحيل هيجواين دون أن يتعاقد مع بديل له، وذا ما ألمح إليه تقرير "سبورت ميديا ست"، الذى أكد أن إدارة اليوفى تسعى لاستعادة خدمات ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى، والذى تألق من قبل فى صفوف البيانكونيرى بين عامى 2014 و 2016.