أخبار محلية

الأحد - 14 مارس 2021 - الساعة 06:41 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


هدد مجلس تنسيق اللجان النقابية في شركة النفط بعدن باللجوء لعدد من الاجراءات لوقف التعدي على نشاط الشركة.

وقال المجلس في بيان صادر عنه اليوم أن شركة مصافي عدن لاتزال مستمرة في التعدي على النشاط التجاري لشركة النفط عبر تركيب مساكب وبيع المشتقات النفطية بشكل مباشر.

وأشار إلى أن هناك جهات تقف خلف تجاوزات وتعديات مصافي عدن ضاربة بعرض الحائط كافة القوانين واللوائح المنظمة لعمل الشركتين وكذا المحضر الموقع بينهما برعاية وزير النفط والمعادن بتاريخ 10/7/2019م.

ووجه المجلس نداء خاص وعاجل لرئيس الوزراء ووزير النفط ومحافظ محافظة عدن طالبهم فيه بإيقاف تجاوزات وتعديات مصافي عدن وإزالة المساكب التي تم تركيبها بشكل فوري.

وأكد أن المجلس لن يسمح بالتدخل في نشاط شركة النفط ومحاولات تدميرها طمعا لاشباع طمع بعض التجار والمتنفذين مشيرا إلى مواجهة ذلك عبر كافة الوسائل المتاحة قانونيا للحفاظ على ممتلكات ونشاط الشركة.

ونوه المجلس إلى أن سيتخذ اجراءات عاجلة لوقف العبث بنشاط شركة النفط التجاري في حال استمرار تعديات مصافي عدن عبر بيع الوقود بشكل مباشر.

ودعا في ختام بيانه الرأي العام والمواطنين للاطلاع على حقيقة ما يدور من تلاعب ورفع للأسعار وبيع الوقود بشكل تجاري ومحاولات تدمير المنشآت الاقتصادية الوطنية تحت انظار الجميع.