أخبار محلية

السبت - 27 فبراير 2021 - الساعة 06:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

بعد ثلاثة أيام من الصدمة التي تلقاها الجميع برحيل الفنان المسرحي الشاب رائد طه ، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده بالمهرة، وجه الفنان العدني عدنان الخضر رسالة مؤثرة إلى صديقه الراحل رائد رثاه فيها واستعرض بداية معرفتهم ورحلة صداقتهم .

عدنان الخضر المتواجد في فرنسا خاطب صديقه الراحل رائد طه قائلا "غادرتنا وأنت في حضن الفن وأعدك أن أموت مثلك على المسرح أو في موقع تصوير ، هذا هو جهادنا .. سنكمل مابدأناه معا فالعرض يجب ان يستمر .

جاء ذلك في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية قال في مطلعه: نظمنا رحلة كبيرة أيام الثانوية وأصر بعض أعضاء اللجنة المنظمة على الذهاب لمنزل شخص وإقناعه بالمجيء معنا للرحلة ، دفعني الفضول من كمية حماسهم وذهبت معهم لإقناعه ، ورأيت رائد طه لأول مرة في حياتي ، كان مبتسمًا مبتهجًا كأنه الحظ الجميل كأنه النصيب الحلو كأنه القدر .

وأضاف: كنت أنظم رحلة ترفيهية ولم أكن أعلم أني كنت أنظم رحلة صداقة ، رحلة شغف ، رحلة عمر .

وتابع : أكتب هذا العزاء في أغلى شخص في حياتي .. إلى صديق عمري ، صديق ال 25 عام .. أكتب والحرقة في حلقي تخنقني على صديق لن يتكرر .

مضيفا: ما رأته عدن يوم وفاته كان استثنائيًا ، بكته كل العيون واستقبلت كل الناس التعازي لأن الفقيد عزيز ، صديق الجميع وحبيب الكل .. مشهد لن يتكرر مع أي شخصية أخرى في عدن ، مستحيل ان يجتمع الناس مرة أخرى على حب شخص هكذا ، مستحيل .

وتابع بالقول : مات رائد ومات داخلي نصفي ، نصف روحي وشغفي وقلبي ، نصف حبي للحياة ونصف السعادة ، أما الضحكة اللي من القلب فانطفأت إلى الأبد.

وأضاف: لايصف وجع قلبي أي وجع .. يتألم قلبي بشكل قاسٍ ولا أظنه سيخمد ولن تسلم أنفاسي وتهدأ إلا بلقاك ، لقاك فقط .

وتابع: غادرتنا وأنت في حضن الفن وأعدك أن أموت مثلك على المسرح أو في موقع تصوير ، هذا هو جهادنا .. سنكمل مابدأناه معا فالعرض يجب ان يستمر ..

وختم قائلا: الوداع #رائد_الابتسامة أقولها وقلبي ينزف ألماً ، حرفيا ينزف..خالص العزاء لأهله وأصحابه وأحبابه ، خالص العزاء لكل الوطن والفن خالص العزاء ياعدن .