أخبار محلية

الثلاثاء - 26 يناير 2021 - الساعة 01:10 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

نفذت عصابة مكونة من امرأة ورجلين محاولة اختطاف لطفلين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن مساء يوم الأثنين.

حيث تعرض طفل يبلغ 4 أعوام وأخته البالغة سنتين في بلوك 36 بالمنصورة إلى عملية اختطاف حقيرة من قبل العصابة الذين كانت ترافقهم سيارة ، بعد أن قام أحد أعضاء العصابة بتخدير الطفلين بمخدر عبر الأنف ثم قام بسحبهما إلى السيارة التي تنتظر فيها إمرأة وسائق السيارة الضحيتين ، مما حدا بامرأة كانت تراقب المشهد عن قرب إلى الصياح واستغاثة بالمواطنين إلى التدخل.

وفور صياح الإمرأة واستغاثتها بالمواطنين للتدخل أضطر الشخص الذي قام بسحبهما إلى رميهما والتخلي عنهما والهرب إلى السيارة التي فيها باقي أفراد العصابة ولاذوا بالفرار إلى مكان مجهول ، وقد تم إسعاف الطفلين إلى المستشفى برعاية الأسرة والشرطة الأمنية !

وبحسب مصادر مقربة من الأسرة فإن أم الطفلين عند علمها بما حل بطفليها فقد أصيبت بصدمة وأسقطت حملها في الشهر الخامس من الحمل به !

وسببت هذه الواقعة صدمة لأهالي الحي والمدينة بأكملها ودقت ناقوس الخطر حول مايحدث في المدينة من تسيب وانفلات أمني وصل حد تجرأ هؤلاء المجرمون بالدخول إلى الأحياء ومحاولة اختطاف أطفال لدوافع لايعلم ماهي.

يذكر أن اختطاف الأطفال عادة مايتم بدافع الشحاتة ، حيث يقوم هؤلاء المجرمون باسخدام أطفال أو تأجيرهم لشحاتين , فالواجب على أجهزة الأمن التحري عن هؤلاء الذين يستخدمون الأطفال في الشحاتة والمنتشرون بكثرة في الشوارع والطرقات بدلا من تركهم يغوون أطفال الآخرين ويسرقونهم جهرا نهارا في عاصمة تعج بعشرات التشكيلات الأمنية والعسكرية .