أخبار محلية

الإثنين - 18 يناير 2021 - الساعة 04:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قال القيادي البارز في الحراك الجنوبي السلمي المناضل عبدالكريم سالم السعدي رئيس القوى المدنية الجنوبية أن وجود الدكتور أحمد عبيد بن دغر في واجهة المشهد السياسي خطوة وطنية ايجابية.

وعبر السعدي عن أحر تهانيه لدولة الرئيس أحمد عبيد بن دغر لنيله ثقة الرئيس هادي بشغل موقع رئاسة مجلس الشورى , مؤكدا ترحيبه بهذه الخطوة .

وأضاف السعدي في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية أن المرحلة الحالية والأزمة التي يمر بها الوطن واطماع الإقليم التي كشرت عن انيابها تجاه وطننا تتطلب أن يتقدم الصفوف الكفاءات الوطنية .

وتابع بالقول: لاتستوقفني كثيرا الانتماءات السياسية في وطني في زمان أصبحت فيه أغلب المكونات مجرد عرائيس مولد تحركها خيوط إقليمية ، وبالتالي فموقف بن دغر في جزيرة سقطرى قدم الرجل عندنا على الكثير من القوى السياسية والمتطفلة على الثورة التي بلعت السنتها تجاه العدوان الخارجي على ارضنا وتلك التي ساهمت في تسليم ارضنا وكرامتنا وسيادتنا لذلك العدوان ..

وختم بالقول: وجود بن دغر في واجهة المشهد السياسي خطوة وطنية ايجابية ننتظر أن تعدل الكثير من الاخطاء التي تسيطر على مشهد الفعل السياسي اليمني الحالي وننتظر ان تتغلب التوجهات الوطنية على التوجهات والتقاسمات والصراعات السياسية لصالح قضايا الوطن وسيادته .