أخبار محلية

الأحد - 20 ديسمبر 2020 - الساعة 04:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق المهندس أحمد الميسري علق فيه على قرار إعلان التشكيل الوزاري الجديد للحكومة برئاسة الدكتور معين عبدالملك.

وقال الميسري مطلع التسجيل : نحن أصحاب مشروع ومشروعنا هذا سيستمر سواء من خلال الحكومة او المناصب التنفيذية أو من خارجها .

وأضاف : نحن حاضرين في المشهد والدولة دولتنا وفيها رجالنا في كل مفاصل الدولة ابتداء من المجالس المحلية بالمديرية وصولا إلى الوزارات وبالتالي لا أحد يستطيع أن يتجاوزنا ولا أن يوقف الراية التي رفعناها.

وتابع: رفعنا راية واضحة راية السيادة وبالتالي كل الرخاص والهون والنعاج الذين ارتضوا أن يكونوا نعال في أقدام من محمد بن زايد ومحمد بن سلمان ندوس عليهم نحن بالحذاء كلهم على حد سوا.

واضاف: لا نهم أحد ولا نهاب أحد ومشروعنا لن يقف وإذا هم يعتقدون أنهم سيوقفونا بمنصب حكومي فهم مخطئين وبيننا الأيام القادمة.

واردف قائلا : لاتشعروا بالإحباط ولا بالألم..صحيح الواحد يشعر بنوع من الحسرة خاصة عندما يأتي التصرف من ناس تفترض بأنك أنت وهم في خندق واحد .. وعندما تفرط الرئاسة في رجالها صحيح يصيبنا الزعل اما خصومنا فهم لايريدون لنا الحياة فما بالك بالمناصب .. الزعل هو على أصحابنا الذين فرطوا وانبطحوا للسفير آل جابر لكن هذا ليس نهاية المطاف .

وختم بالقول : قريبا سنكون عندكم وستكون عصاتهم واحدة كل المرتهنين وكل العملاء وكل المنبطحين هم والتحالف وستنتصر راية الوطن ورأية السيادة فوق الجميع .

وكان الميسري قد إتصل يوم أمس الأول بوزير الداخلية الجديد الفريق الركن إبراهيم حيدان هنأه بالتعيين ومتمنيا لهم النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة. أول تعليق من الميسري عقب إعلان التشكيل الوزاري الجديد للحكومة .. ماذا قال؟