اخبار وتقارير

الثلاثاء - 01 مايو 2018 - الساعة 10:38 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - خاص


 بمناسبة أسبوع الأصم العربي بمحافظة ابين* 

دشنت جمعية رعاية و تأهيل الصم يومنا هذا الأثنين الموافق : 2018/4/30 م حفل خطابيا متميزا يهدف إلى توجيه وسائل الإعلام المختلفة لتسليط الضوء على حقوق الأشخاص الصّم الأساسية الصّحية والتربوية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية والتأهيلية، وتمكينهم من القيام بدور فاعل وإيجابي في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة تحت شعار توظيف الصم في المجتمع والحد من بطالتهم. 


▪وخلال الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاه كلمة من الأمين العام للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأستاذ / مهدي الحامد الذي رحب بالحضور ودعى الجميع إلى التكاتف والتعاون والوقوف مع هذه الشريحة من المجتمع. 


▪وأضاف بأن السلطة المحلية في محافظة أبين ستعني جل اهتماماتها بأبنائها الصم وستقدم لهم ما يعنيهم في استمرار  نجاحهم وتفوقهم.

▪في تصريح لرئيس مؤسسة الصم الأستاذ محمد اليافعي الذي رحب بالحضور جميعا  وتقدم بشكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء السخية الداعمين لهذه الشريحة التي تحتاج من الجميع الوقوف معها .


▪وفي ختام الحفل قام الأمين العام وكذا رئيس مؤسسة الصم بتسليم شهادة شكر وتقدير لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن السباقة والمتفاعلة دوما لخدمة المجتمع المدني سائلين المولى عز وجل لها التوفيق والسداد في اعمالهم الخيرية والتنموية والتعلمية أجمع. 

▪الدويل مدير الإدارة الاجتماعية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن أعرب عن سعادته البالغة بهذه التكريم لدليل الخير في اليمن جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن. 

▪وأضاف بأن الجمعية ستكون لها بصمات واضحة جليلة لأبنائها الصم في محافظة ابين 

▪مختتما تصريحه بشكره وتقديره لجمعية رعاية وتأهيل الصم وكذا السلطة المحلية في محافظة أبين سائلا الله عز وجل لهم التوفيق والسداد والنجاح الدائم.