أخبار محلية

السبت - 19 ديسمبر 2020 - الساعة 12:49 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

هنئ المهندس احمد احمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق ، اخيه اللواء ابراهيم حيدان وزير الداخلية الحالي لنيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه وزيرا للداخلية في الحكومة الجديدة .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه المهندس الميسري ، اليوم ، باخيه اللواء حيدان لتهنئته ومباركته بتعيينه بمنصبه الجديد ، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح بمهام عمله الجديدة .

واكد المهندس الميسري خلال الاتصال الهاتفي على دعمه ومساندته لوزير الداخلية اللواء حيدان لخططه الأمنية ولكل خطواته نحو تثبيت دعائم الامن والاستقرار وحفظ السكينة العامة للوطن والمواطن ، مؤكدا على وحدة الاجهزة الأمنية تحت قيادة وزارة الداخلية ، منوها على كفاءة وقدرة الوزير حيدان في إدارة المرحلة القادمة بحكم خبراته المتراكمة ، مشيدا بكفاءته الوطنية والعسكرية المعروفة .

من جانبه ثمن وزير الداخلية اللواء حيدان الاتصال الهاتفي لاخيه المهندس الميسري شاكرا له على جهوده وماقدمه لوزارة الداخلية وإدارته للمرحلة العصيبة والحساسة السابقة ، مشيرا إلى أن سنظل نحتاج للعون والمساندة من قبل الاخ المهندس الميسري في كافة المهام الامنية وفي كل الاجهزة الامنية .

ومن جانبه اكد المهندس الميسري على وقوفه ودعمه للاخ اللواء حيدان وزير الداخلية والى جانب كل الاجهزة الامنية .