أخبار محلية

السبت - 14 نوفمبر 2020 - الساعة 04:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

أوضح الكاتب الصحفي الجنوبي عبدالله جاحب بأن التفجير الذي استهدف قوات إماراتية في شبوة هو مجرد فلم من إخراج الإماراتيين أنفسهم حسب قوله.

وقال جاحب في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية بان ماحدث في منطقة " الملبوجة " في محافظة شبوة ، أكشن إماراتي وفلم كان مخرجه في قمة " الغباء " والسذاجة ، ويدل على تخبط أصاب مخرج الفيلم ، وجعله في موقع " العبيط " .

وأضاف: كنت أتوقع أن القوات الإماراتية الجاثمة والمرابطة في محافظة شبوة أكثر ذكاء ، ولكنها أكثر غباء وطفولية وتهور ، واستطاعت سلطة الأمر الواقع في محافظة شبوة (الإخوان) ، جرهم إلى الفخ بعملية مثل هكذا ، وفي توقيت وظروف تضع الاماراتيين في ( مأزق ) .

وأشار إلى أن الاخوان ليسوا بهكذا غباء أن يقوموا بعملية قيصرية ضد الإماراتيين في هكذا توقيت وظروف لأسباب متعددة وعديدة وأهمها :
_ وجود الوفد الأوربي الإعلامي الذي يزور المحافظة .
_لن يجر الوضع والمحافظة في هذا التوقيت إلى التفجير ، لانه ليس في صالحه الآن .
_ لايوجد طرف غيره ومتهم أمام الإمارات ، والشارع والفكر السطحي .

وتابع قائلا : القبح الكبير أن تطرد الوفد الأوربي الإعلامي أمس وتصبح من الصبح بفلم (بايخ) , وبعملية أقبح من إخراج فلم كرتوني ، يمر الوفد الإماراتي من الطريق وبعد مرور الوفد يتم التفجير ، شر البلية ما يضحك ...!!!

وختم جاحب منشوره بالقول : كان الإخوان أفضل منكم وادهاء منكم يا " خجع " وعرفوا كيف يصلون بكم إلى ان يحشرونكم في زريبة الفخ يا أذكياء ، عليكم الدغل بذكاء وإتقان ، أما أفلام الرسوم المتحركة البايخة ، مفضوحة وتضعكم في موقف ( الاضحوكة ) ...!!!