أخبار محلية

الإثنين - 17 أغسطس 2020 - الساعة 10:55 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين/خاص

تعرض قيادي بارز في الحراك الجنوبي لكسور متفرقة في جسمه نتيحة سقوطه من سطح منزله.

حيث تعرض القيادي والمناضل "علي خضر مجرفه" القيادي في اتحاد شباب الجنوب لاصابة وكسور في أحد فقرات العمود الفقري وانحاء متفرقة من جسمه إثر سقوطه من فوق سطح منزله.

ونقل القيادي مجرفه إلى مستشفى الوالي إثر اصابته وخضع هناك للفحوصات وتلقي الاسعافات الأولية وجرى بعدها تحويله إلى مستشفى الجمهورية العام نتيحة عدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج.

ويعد المناضل والقيادي "علي مجرفه" من الشباب الذي ظل طيلة مشواره النضالي محافظاً على نهج الثورة الجنوبية التحررية ومتمسك بهدفها رغم الظروف الصعبة الذي يمر بها إلا أنه لازال ثابت وصامد على مواقفه الوطنية والثورية وشارك في نجاح عدة مليونيات وتنظيمها إلى جانب رفاقه من شباب الجنوب كما وكان دائماً في سباقا في استقبال ابناء الجنوب الوافدين من كل محافظات الجنوب في ساحة الحرية والاستقلال (العروض) خور مكسر وكان منزله مفتوحا للقاءات شباب الجنوب بكل اطيافهم ومكوناتهم الشبابيه الجنوبية.

ومثل المناضل والقيادي علي مجرفه يستحق التكريم وهو على قيد الحياه والتكفل بعلاجه من الإصابة الذي تعرض لها نتيجة سقوطه من فوق سطح منزله.

كما ندعو أبناء الجنوب والمجموعات الجنوبية الداعمة ورجال المال بالتوجه والتكفل بعلاجه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المناضل علي مجرفه الذي افناء حياته في سبيل وطنه وشعبه لنيل حرية شعبه واستقلاله واستعادة دولته الجنوبية فهل يعقل مثل ذلك الشباب يهمل من قبل اخونه وزملاءه ورفاق دربه وهو يصارع اصابته في ظل الضروف المعيشية الصعبه الذي يمر بها أبناء الجنوب الاحرار..

لذا نرجو لفتة كريمة للمناضل والقيادي علي مجرفه في مايمر به من أصابه وتعرضه للكسور في احد فقرات العمود وندعو الله عز وجل ان يشفيه ويعافيه ويقوم بالسلامة.

*من صالح أبو الشباب