أخبار محلية

الإثنين - 13 يوليه 2020 - الساعة 10:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قال الكاتب الصحفي الجنوبي عبدالله جاحب بأن الإدارة الذاتية لاتملك قرارة نفسها وليس لديها الشجاعة في تحمل عواقب ونتائج خطواتها والإقدام عليها بكل شجاعة ، دون الرجوع إلى أحد ، أو انتظار موافقة وضوء أخضر من أحد.

وأضاف جاحب في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية بان بيان الإدارة الذاتية هزيل وركيك ولايسمن ولا يغني من جوع ولايملى البطون الخاوية ولا يرتقي إلى معاناة الناس ...!!!

جاحب قال بأن معاناة الشعب خطوط حمراء ، ويجب أن تكون في طليعة أهداف من يبحثون عن وطن ، يوفر فيه العيش الكريم ، والعدالة الاجتماعية ، ويرتقي به إلى النهوض من حطام وركام ويلات معاناة ثلاثون عام ونيف .

وأضاف: الكل رأى وشاهد وقرأ ذلك البيان الهزيل والركيك الصادر عن الإدارة الذاتية الجنوبية ، حول مرتبات السواد الأعظم من منتسبي الجيش والداخلية .


وتابع : انتظرنا خطوات ، انتظرنا قرارات ، انتظرنا حلول جذرية لإنهاء معاناة الناس واسكات اصوات صفير البطون الخاوية , ولكن تفاجئت الجماهير ببيان هزيل ضعيف لا يسمن ولا يغني من جوع ولا يسكت بطون خاوية وصل صوتها إلى عنان السماء .

مضيفا: ذهبت الإدارة الذاتية الجنوبية في بيانها إلى تحذير ومخاطبة حكومة دار المسنين والعجزة في فنادق الرياض ، والوعيد والنذير إلى حكومة تعيش موت سريري ولديها مرض الكساح السياسي المزمن .

وتابع: قلنا مراراً وتكراراً لا حاجة لنا في ادارة لا تملك قرار نفسها ، وليس لديها الشجاعة في تحمل عواقب ونتائج خطواتها والاقدام عليها بكل شجاعة ، دون الرجوع إلى أحد ، او انتظار موافقة والضوء الأخضر من أحد .

وختم بالقول : للأسف أن تحرك الإدارة الذاتية نحو البنك المركزي ، خضع في نهاية الأمر إلى ضغوطات التحالف العربي ، فكانت النتيجة في نهاية المطاف كسب رضاء التحالف والغرق في الفشل والاخفاق في الوصول إلى تطلعات ومعاناة الشعب الجنوبي ، فمبروك لكم ود التحالف ، ولهذا الشعب مزيد من خيبة الامل فيكم .