الفن

الجمعة - 03 يوليه 2020 - الساعة 06:22 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لودر/خاص

ترأس العميد علي ناصر بوزيد مدير أمن محافظة أبين صباح اليوم الجمعة اجتماعاً موسعاً مع مدير عام لودر أ.علي عوض النخعي ومدير مؤسسة كهرباء لودر المهندس حيدرة الملاحي للوقف أمام أوضاع الكهرباء .

وخلال الاجتماع وقف الحاضرون أمام التداعيات التي أدت الى انقطاع الى الكهرباء منذُ أيام بسبب عمل تخريبي من قبل مجموعة من ضعفاء النفوس .

وأكد العميد الكازمي خلال الاجتماع بأن أمن أبين لن يسمح او يتهاون مع المخربين ، وأن أبناء لودر سيكونون عوناً في ذلك ، وسيتم ملاحقة والقبض على كل المتسببين في العمل التخريبي .


الى ذلك تطرق الحاضرون في الاجتماع الى المعوقات التي أدت الى استمرار انقطاع الكهرباء ، والتواصل مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م.أحمد بن أحمد الميسري والعمل على جلب قطع غيار المحطة الجديدة من إيطاليا بأسرع وقت .


واتفق الحاضرون على تشغيل محطة الكهرباء القديمة ، حيث التزم مدير الأمن بتوفير الزيوت والفلاتر والديزل لها ، وتشغيل المحطة القديمة خلال اليومين القادمين .


كما التزم العميد الكازمي بتوفير الحماية الكاملة لمؤسسة كهرباء لودر وبقية المرافق ، ومحذراً المخربين من مقبة استهداف المصالح العامة .

يأتي ذلك بتوجيهات من محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر سالم حسين ، لما تقتضيه المصلحة العامة والرفع بالتقرير المطلوبة ، والعمل على المتابعة والتنفيذ .

*مكتب إعلام إدارة أمن أبين