أخبار محلية

الجمعة - 03 يوليه 2020 - الساعة 03:14 م بتوقيت اليمن ،،،

رمزية

الوطن العدنية /خاص

قال الصحافي الجنوبي المعروف صالح الحنشي بأن كافة الأموال التي قدمها التحالف السعودي الإماراتي للمناطق المحررة كانت لتمويل حملات الاغتيالات ولشراء الأسلحة التي استخدمت في للقتل في معارك بين الأطراف الجنوبية.

وأضاف الحنشي في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية بأن مابقي من تلك الأموال تم صرفها لمرتزقة إعلاميين مهمتهم طمس جرائم التحالف السعودي الإماراتي بعد كل جريمة ينفذوها.



وتابع بالقول : لمن يسخرون من طربال تعز..اسألوا أنفسكم مالذي عمله التحالف بعد أن تحررت مناطقكم وكيف هي أوضاعها بعد خمس سنوات على تحريرها.

وقال الحنشي بأن في عدن وحدها عدد قتلى سنين مابعد التحرير أضعاف مضاعفه لقتلى معركة التحرير.

وأضاف: اغتيالات فردية بشكل يومي أو من خلال الصدامات المسلحة التي يشعلها التحالف..لافتا إلى أن ماشهدته عدن وتشهده من فوضى وانهيار خدمي أسوأ بكثير من وضع تعز .

واشار الى ان أسطوانة تحرير المحرر حاول التحالف ان يلصقها بالشرعية بينما هو من قاد ويقود معارك تحرير المحرر..وهو من أشعل المعارك في المناطق الجنوبية لتحريرها من الشرعية.

وأكد الحنشي بأن كل الاموال التي قدمها التحالف في المناطق المحررة قدمها لتمويل حملات الاغتيالات او لشراء الاسلحه التي استخدمت للقتل في معارك بين الأطراف في المناطق المحرره..ومابقي صرفه على حملات إعلامية مهمتها
طمس بصمات التحالف بعد كل جريمة.

وختم: ولذلك أود ان اقول لكم ان من دفع تعز للطربال هي ممارسات التحالف في المناطق المحررة.