الفن

الإثنين - 29 يونيو 2020 - الساعة 11:59 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين/خاص


اصدرت إدارة أمن أبين قائمة بأسماء مطلوبين ، تورطوا بعمليات تقطع للمواطنين .. وثبتت إدانتهم في تنفيذ عمليات مسلحة خارجة عن النظام والقانون راح ضحيتها كوكبة رجال الأمن والجيش .

واصدرت إدارة الأمن بياناً تضمن قائمة بأسماء المطلوبين ، حيث جاء نص البيان كالآتي :

بسم الله القائل : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ * إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) .

وبعد ..

سعت إدارة أمن أبين خلال الفترة الماضية ، الى التواصل مع أهالي مجموعة من المطلوبين لمراجعتهم حفاظاً على ارواحهم ، وتم اطلاق سراح عددا منهم بعد أن تم ضبتهم في عمليات تقطع وكمائن مسلحة ..

الا أن تلك المجاميع واصلت أعمالها الخارجة عن النظام القانون وزعزعة أمن مديرية المحفد تحت تمويل خارجي بالمال والسلاح ، ونفذت عمليات مسلحة وتقطع للمسافرين ، مستغلين الأودية والجبال منطلقاً لتلك العمليات التي لا فرق بينها وبين عمليات التنظيمات الارهابية .

وعليه فأن إدارة الأمن لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الأفعال التي تقوم بها تلك المجاميع الهاربة التي ثبتت أدانتها في تنفيذ عمليات وتقطعات لا يرضى بها عرف أو قانون أو دين .

وحرصاً على سلامة المواطن واحلال الأمن والسكينة ، فأن إدارة الأمن تهيب بالمواطنين الشرفاء بالبلاغ عن كل من ورد اسمه ، وتحذر من الجلوس او التعاون معهم .

كما وتنوه إدارة أمن أبين ، بأن كل شخص ورد اسمه اتخذ من قريته او قبيلته مأوى لتنفيذ عمليات خارجة عن النظام والقانون ، فأن الأجهزة الأمنية ستمتد أيديها الى كل الأودية والجبال والسهول لفرض الأمن والسكينة الذي يعتبر خط أحمر وأولوية لا مناص منها .

هذا والله على ما نقول شهيد ..

أسماء المطلوبين :

سعيد محمد محشك
خالد عوض الهازله
مهدي سالم لشرف
سالم عوض طمبح الخليلي
حسن منصر غيثان
ناصر حسين عوض بن سوده
عوض علي صايل
امين العبد لبرق الخليلي
زاهر ناصر ضباب الخليلي
محمد علي الفهد الخليلي
بلعيد محمد عبدالله الخليلي
تقي مرصع المسعودي
سالمين الدباي المقرومي
ثعلب سالم كويه المقرومي
حسين لروس اللحاقي
احمد سالم عششيش
فهمي احمد سالم عشيش
حسين عوض محشك
محمد علي لعور الحنشي
محمد دعوس السعيدي
علي الطهيش المحروق
معاذ علي عوض الهازله
حسين احمد جراده
علي عازب لبغث اللحاقي.

*صادر عن إدارة أمن محافظة أبين

الاثنين 29 يونيو 2020م