أخبار محلية

الخميس - 18 يونيو 2020 - الساعة 11:48 م بتوقيت اليمن ،،،

المؤسسة العامة للكهرباء

الوطن العدنية/المهرة/الغيضة /خاص

تبعث المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة اعتذارها الشديد لكافة المواطنين عن تزايد ساعات انقطاع التيار الكهربائي، في مديرية الغيضة، لأسباب خارجة عن إرادة المؤسسة، والمتمثلة في عمل المقاول المنفذ لمشروع تحسين شبكة الغيضة، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، عند المخارج الرئيسية للفيدرات من محطة توليد الغيضة، مما نضطر آسفين إطفاء التيار بشكل كلي خلال ساعات النهار.

وكذلك أدى خروج مولدين عن الخدمة في محطة توليد الغيضة إلى خفض ساعات تشغيل التيار في الأحياء السكنية إلى ستة ساعات تشغيل وساعتين إطفاء.. وإنه جاري العمل على إصلاحها واعادتها للخدمة في أقرب وقت ممكن.

كما نعتذر عن الانقطاعات التي ترافق فترات التشغيل في الأحياء السكنية، والعائدة لأسباب الخلل الاضطراري الناتج عن تساقط الأسلاك أو بعض أجزاء الشبكة الداخلية المتهالكة في بعض المواقع، في ظل ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.. وإن المؤسسة تعمل بكل الإمكانيات المتاحة و طاقتها القصوى وكافة طواقمها الفنية لتجاوز هذه المرحلة.. كما نهيب بالأخوة المواطنين إلى الترشيد في استهلاك الطاقة والالتزام بعدم الربط العشوائي والإبلاغ عمن يخالف الضوابط ويتسبب بزيادة الأحمال عن طريق الربط العشوائي، لينعم الجميع باستمرار واستقرار التيار الكهربائي.

صادر عن / المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة

يوم الخميس الموافق 18 / يونيو / 2020م.