أخبار محلية

الأحد - 14 يونيو 2020 - الساعة 03:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

استنكر الناطق الرسمي لقوات الحزام الأمني بالصبيحة ابراهيم العطري الأخبار المغلوطة التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان محاولة اغتيال لقائد حزام الصبيحة من قبل القوات المشتركة والمسنودة بخبر الناطق الرسمي لقوات الحزام الأمني بالصبيحة يؤكد في فيديو مصور بأن القوات المشتركة عملت على محاولة اغتيال قائد حزام الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي أثناء تفتيش أحد السفن بسواحل باب المندب.

واستغرب ناطق حزام الصبيحة تلك الأخبار المغرضة التي تسعى لخلق الفتنة بين أبناء الوطن الواحد وشق الصف الجنوبي.

وأشار ناطق حزام الصبيحة إلى أنه من الطبيعي جدا حدوث بعض الخلافات بين الإخوة انما لم ولن تصل الأمور الى مايروج له أولئك الاعداء والمتربصون بالوطن والقضية المصيرية.

وأكد ناطق الحزام الأمني بالصبيحة بأن أيدينا مفتوحة للجميع وكلنا ثقة بقيادتنا الحكيمة والراجحة بالوصول إلى حلول مرضية لكل أطراف الصراع ولن نقبل بأن نقتل بعضنا بعضاً مهما اختلفنا وكما لانقبل الوصاية لسنا أوصيا وجميعنا تقع على عاتقه مسؤولية حقن الدماء والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

واختتم ناطق حزام الصبيحة بدعوة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الى تحري المصداقية والشفافية واستقاء المعلومات من مصادرها الأصلية وكما سبق لنا التوضيح في أكثر من موقع بأن هناك صفحة رسمية وموقع اعلامي رسمي يجب التعامل معه وفق قانون الصحافة.