أخبار محلية

الثلاثاء - 09 يونيو 2020 - الساعة 10:00 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية المعلا بالعاصمة عدن الشيخ القبلي البارز / مهدي القربي شيخ منطقه بئر احمد نظير جهوده وإسهاماته في تنفيذ حملات النظافة والرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات (لأجلك ياعدن).

وقام مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق عصر اليوم بتكريم الشيخ / مهدي العقربي بـ"درع" تكريما وعرفانا لما قدمه من جهود ودعم لا محدود بتنفيذ حملة "لأجلك ياعدن" والتي شملت جميع مديريات العاصمة عدن بما فيها مديرية المعلا .

وأكد المشبق خلال وقائع التكريم بأن الشيخ / مهدي العقربي أثبت وبما لا يدع مجالا للشك بأنه الرقم الصعب في العمل الخيري والوطني والإنساني في الوقت الذي غاب فيه الكثيرون من رجال المال والأعمال والتجار .

ودعا مدير عام المعلا كافة الميسورين والوجاهات والشخصيات القبلية ورجال المال والأعمال إلى أن يحذو حذو الشيخ / مهدي العقربي في تبني تنفيذ حملات نظافة ورش للقضاء على البعوض وكل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المواطنين خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

وكان رجل الخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي قد تبنى تمويل حملة "لأجلك يا عدن" والتي استهدفت مديرية المعلا ضمن مديريات العاصمة المؤقتة عدن خلال شهر رمضان المبارك بحملة الرش الضبابي والنظافة ورفع مخلفات الأمطار والسيول .

كما قدم دعما ماليا لمدير عام المديرية فهد مشبق من أجل تنفيذ حملة نظافة عامة وشاملة إضافة إلى تدشينه مؤخرا حملة لرفع مخلفات الأمطار والسيول في منطقة الشيخ إسحاق بالمعلا .