أخبار محلية

الإثنين - 08 يونيو 2020 - الساعة 11:52 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


عبر مواطنون ونشطاء في العاصمة عدن عن شكرهم وتقديرهم للجهود والأعمال الانسانية التي يقوم بها الشيخ القبلي البارز الشيخ / مهدي العقربي في التحفيف من معاناة السكان في عموم مديريات عدن .

وقال مواطنون في منطقة الدفاع الجوي بأنه قد تم خلال أواخر شهر رمضان المبارك تنفيذ حملة رش ضبابي لمحاربة البعوض الناقل للأمراض بدعم من رجل الخير الشيخ مهدي العقربي .

وأضافوا : " نشكر الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر احمد حفظه الله وعافاه والشكر موصول أيضا لشيخ حارة الدفاع الجوي علي محمد السفياني ونقول لهم جزاكم الله خير الجزاء وبارك الله فيكم ورفع قدركم على ما قدمتموه بالتخفيف ولو جزء من معاناة المواطنين في المنطقة .
شكرا من الأعماق :

كذلك أهالي مناطق العريش والنصر وغازي علوان عنهم حلمي الهارش عبدالكريم واكرم باعقيل جلال دحان وعبدالقوي الضالعي ومحمد التميمي ووسيم اليزيدي وسالم الاعسم وآخرون عبروا عن تقديرهم وامتنانهم للدور الذي قام به الشيخ مهدي العقربي تجاه المنطقة .

وقالوا : " حضرت أطقم مع معدات الرش وتم الرش في منطقتي العريش والنصر وغازي علوان بدعم من الشيخ مهدي العقربي وبالتعاون مع أبناء هذه المناطق واشراف المأمور ماجد الشاجري وتم الرش بكثافة لجميع الاماكن ووجدت هذه الحملة كل الترحيب من الأهالي كون منطقة العريش من الأماكن المهملة للأسف والمظلومة جدا ".

الناشط مصطفى سعيد أعتبر بأن الجهود التي قام بها الشيخ / مهدي العقربي ومساعداته للسكان في العاصمة عدن هي نتاج للحس الوطني والإنساني والشعور بالمسؤولية تجاه أبناء عدن .

وقال مصطفى سعيد : " من أمثال الشيخ مهدي العقربي من الرجال الأوفياء والمخلصين والوطنيين ممن جعلوا أياديهم ممدودة للخير ومساعدة المحتاجين والفقراء ، من الواجب علينا أن نشيد بهم وان نقول كلمة حق وشهادة لله وللتاريخ وللأجيال القادمة ".

وأضاف : " من امثال الشيخ مهدي العقربي ممن يجب علينا أن نعتز ونفتخر فيهم ونرفع لهم القبعات اجلالاً واحتراماً وشكراً وثناء لمواقفهم الإنسانية وبصماتهم الخيرية " .