أخبار الرياضة

الخميس - 04 يونيو 2020 - الساعة 12:41 م بتوقيت اليمن ،،،

لينجارد لاعب مانشستر يونايتد

الوطن العدنية/رياضة

يخطط جيسي لينجارد، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرحيل عن صفوف اليونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجه من حسابات المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، وأصبح لاعبا بديلا فى الفريق، ولا يتم الإعتماد عليه بصفة أساسية، على عكس فترة تولى المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى كان يلعب معه بشكل أساسي.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن لينجارد يسعى للانتقال للعب فى الدوري الإيطالي، فى ظل اهتمام نادى ميلان، بالحصول على خدماته فى الميركاتو المقبل، بعد أن فقد مكانه فى مانشستر يونايتد.

أضافت الصحيفة، أن نجم الشياطين الحمر، تواصل مع زملائه السابقين أشلى يونج، لاعب إنتر ميلان، وكريس سمولينج، مدافع فريق روما، على طبيعة الحياة فى إيطاليا، قبل اتخاذ خطوة الانضمام لميلان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد، سيطلب مبلغ 20 مليون يورو، من أجل رحيل لينجارد، صاحب الـ27 عاما، إلى الروسونيرى، ولكن تبقى مشكلة راتب اللاعب عقبة أمام مسئولى العملاق الإيطالي.

بدأ لينجارد، مسيرته مع الفريق الأول فى مانشستر يونايتد، خلال موسم 2011 – 2012، قبل أن يخرج للعب على سبيل الإعارة مع أندية، ليستر سيتي، برمنجهام، برايتون وديربى كاونتى.

وخاض لينجارد، 35 مباراة فى جميع المسابقات مع اليونايتد هذا الموسم، وسجل هدفين فقط.