اخبار وتقارير

الإثنين - 01 يونيو 2020 - الساعة 02:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


عبر القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية العميد عادل الحالمي عن شكره وتقديره للشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن على دعمه وتكفله بتنفيذ حملة الرش الضبابي التي استهدفت كافة مديريات العاصمة عدن .

وتمنى الحالمي في مقطع فيديو مصور من كافة التجار ورجال المال والميسورين أن يحذو حذوا الشيخ مهدي العقربي في تنفيذ مثل هذه الحملات الوقائية للقضاء على البعوض الناقل للأمراض التي تنتشر في العاصمة عدن والإسهام في نظافة المدينة .

وقال بأن مثل هذه الأعمال التي قام بها الشيخ / مهدي العقربي التي تؤكد الحرص على عدن وأبناء عدن وعمل الخير سوف تحظى بدعم وتأييد وتشجيع من قبل قيادة المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية .

وأطلق مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية خلال شهر رمضان المبارك حملة إنسانية تحت شعار "لأجلك يا عدن" شملت تنفيذ العديد من حملات النظافة والرش ورفع مخلفات الأمطار والسيول وتصفية مناهل تصريف الصرف الصحي في عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن .

وتأتي حملات النظافة والرش الضبابي الذي تم تنفيذها بدعم ورعاية مباشرة من الشيخ مهدي العقربي - تأتي في إطار جملة من الاعمال الخيرية والانسانية التي أولاها الشيخ العقربي كل الاهتمام والرعاية لا سيما فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية لمكافحة وباء كورونا الذي يفتك بالمواطنين والأوبئة الأخرى التي انتشرت مؤخرا في العاصمة عدن .
بالفيديو| القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية يشكر الشيخ / مهدي العقربي على تنفيذه حملة الرش الضبابي في عدن - شاهد