حوارات وتحقيقات

الجمعة - 29 مايو 2020 - الساعة 10:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/هاني اليزيدي


الرئيس هادي في كل خطاباته يهاجم الحوثي ولا يستعدي الجنوبيين ابداً حتى في وقت الحرب عليه من قبل الانتقالي منذ يناير 2019 حتى يومنا هذا وهو رابط الجأش.

الانتقالي في كل خطاباته يهاجم الرئيس هادي وشرعيته ولاسيما الجنوبيين منهم كالميسري والجبواني ونايف البكري ويحرك ذباب جيش الكتروني لتشوية اي قيادي في الشرعية انه قواد ويستبيح دماء الجنوبيين يصف دم الجنوبي الاخر ان دمه دم حنش ..

.....................................

الرئيس هادي تعامل مع الحراك الجنوبي وقربهم مستشارين العطاس وصالح عبيد وعلي منصر وعبدالعزيز المفلحي وياسين مكاوي وعلي الغريب وطماح، صالح الجبواني..

الانتقالي اشعل حربين تناقض مبدأ التصالح والتسامح وجدد شق جنوبي عميق في خاصرة الجنوب في ابين يبدوا اليوم كجرح نازف وخون قادة الحراك الجنوبي ..

................................... ..

الرئيس هادي سلم السلطة في الجنوب للجنوبيين وبعد خلاف الامارات معه غدروا به كل الجنوبيون الذين عينهم ونابذوه الخصومة بتوجيهات ودعم اماراتي فكان عزلهم اجراء طبيعي.

الانتقالي يدخل طارق عفاش الى عدن ويمكنه من الساحل الغربي ويسلمه باب المندب وجزيرة ميون.، ويتحالف معه على الرغم انه لم يعترف بشرعية هادي وسلم العفافيش من الجنوبيين قيادة الانتقالي ..

......................................

فبالله من الذي يريد باب اليمن.