أخبار أبين

الأربعاء - 27 مايو 2020 - الساعة 02:41 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /متابعات

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً مباشر عبر “يوتيوب” للاحتفال بعيد الفطر المبارك، نشرت من خلاله رسالة حب، أمل، وفرح نحن بحاجة ماسّة إليها في الأوقات الراهنة. نانسي قدّمت عشرين دقيقة مفعمة بالحيوية، البهجة والأمل، وتمكّنت بالفعل من إيصال هذا الفرح للمشاهد، في حفل تم تنفيذه بمواصفات عالميّة مبهرة، من موقع التصوير، الديكورات والإضاءة إلى كافّة جوانب الإنتاج.

نانسي قدّمت خلال الحفل عدداً من أغانيها المحبوبة بتوزيعات جديدة مميّزة، فافتتحت الحفل مع “قلبي يا قلبي” و “عم بتعلّق فيك” في “Mash-up” رومانسي لتتوالى من بعده الأغاني الإيقاعيّة مثل “بتفكّر في إيه؟”، “ما تيجي هنا”، “الدنيا حلوة”، “حلم البنات” التي بدأتها مع مقطع هادئ من “يا غالي عليِّ”، وفي الختام قدّمت نانسي “بدنا نولّع الجوّ” بخفّة دمها وابتسامتها التي لم تفارق وجهها طوال الحفل.

هذا وقد حرصت نانسي على تمرير رسائل بصوتها ما بين الأغاني لحثّ الناس على الأمل: “تعوا نتأمل ببكرا أحلى ونضلّ قراب من ياللي بنحبّن ومن ياللي بعاد عنّا. خلّينا ننبسط ونتشارك بياللي عنّا ايّاه، الطّيبة والحبّ دايماً بيربحوا، وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو.”

هذا الحفل الذي يقدّم بشكل لم نشاهده من قبل في العالم العربي، سوف يكون تجربة يتعلّم منها عدّة فنانين، فحتّى بالمقارنة مع الحفلات التي أقامتها جهات عالميّة عدّة بالأشهر الأخيرة، تتفوّق نانسي بتقديم هذا العمل الذي تم تنفيذه بحرفيّة كبيرة ليصيب هدفه الإنساني الخيري ويدخل السعادة لقلوب المشاهدين الذين فاق عددهم المئة ألف مشاهد خلال البثّ وبالساعة الأولى التي تلته.

شاهد نانسي عجرم تحيي حفلاً مباشر بمواصفات عالمية عبر “يوتيوب” للاحتفال بعيد الفطر المبارك - فيديو