أخبار محلية

الخميس - 21 مايو 2020 - الساعة 10:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


قال رئيس مجلس الحراك الجنوبي الثوري بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن المناضل أنيس عباد بأن حي حاشد بالمنصورة منطقة موبوءة داعيا إلى إنقاذ الأهالي.


المناضل عباد في منشور على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر صحيفة الوطن العدنية عنونه ب(الموت القادم من حاشد) قال فيه بأن حي حاشد في مدينة المنصورة أحد أحياء العاصمة عدن المشهورة بأنها ذات كثافة سكانية كبيرة حيث يعيش فيها الآلاف من المواطنين.

وأضاف: وخلال الفترة الماضية أصيب عدد كبير من اهالي حي حاشد بأمراض الحميات المنتشرة بعدد من مناطق وأحياء العاصمة عدن , منوها بان حاشد لاتزال تئن ألما مع تزايد حالات الإصابة بالحميات وغيرها من الأمراض والأوبئة التي قد يكون وباء كورونا أحدها.

ولفت إلى أنه يوم أمس فقدنا شابين من اهالي حي حاشد أحدهم لبيب عثمان من افضل شباب حاشد وطبيب يسكن في الحي لينظموا إلى قوافل الأشخاص الذين رحلوا بسبب أمراض الحميات.

وتابع : ما شهده حي حاشد من حالات وفاة بسبب الحميات يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن الحي أصبح منطقة مؤبوءة وصار لزاما على الجهات المعنية فعل ما يمكنها لتجنب انتشار الأمراض والأوبئة إلى باقي مناطق العاصمة عدن.

ووجه عباد نداء عاجل وهام قال فيه :نداء عاجل وهام نرسله نحن سكان حي حاشد إلى كافة الجهات المعنية في التحالف والشرعية والمجلس الانتقالي والمنظمات الدولية لانقاذنا من الموت ونقولها للجميع احذروا "الموت القادم من حاشد" , نقولها دون تردد انقذوا أهالي حاشد وكافة أهالي عدن من الأوبئة والأمراض قبل أن يقع الفاس في الرأس ونبكي ندما على فراق الأحبة.