أخبار محلية

السبت - 09 مايو 2020 - الساعة 02:21 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أصدر الناطق الرسمي باسم مسيرة كلنا لأجلك ياعدن المناضل والقيادي في الحراك الجنوبي مدرم أبو سراج بيانا هاما حول المسيرة.

وقال أبو سراج في بيانه الذي تلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه أن المسيرة التي ستقام مساء اليوم السبت هي مسيرة سلمية تعبر عن الوجه الحضاري لأبناء عدن وتنبذ إستخدام العنف بمختلف أشكاله كإحراق التايرات وقطع الشوارع.

ولفت إلى أنه سيحمل المتظاهرون دبب ماء للتعبير عن انعدام الماء وشموع وفوانيس لانقطاع الكهرباء وكانولات ودريبات للتعبير عن تفشي الأوبئة والأمراض.

وأوضح إلى أن المسيرة تستهدف الفساد الذي يمارس في عدن حتى اضحت نتائجه كارثة إنسانية تدفع ثمنها عدن وأبنائها لانعدام الكهرباء والماء والخدمات الطبية وتفشي الأوبئة التي حصدت مئات الأرواح ونحمل نتائجها القوى المتصارعة والطامعة السيطره على عدن دون مبالة بالاضرار التي حلت بعدن نتيجة صراعاتهم.

وأكد أن هذه الصراعات الذي تفتقد للعقلانية والاجندة الوطنية تقوم بحسابات ودوافع خارجية لا تبالي بمعاناة أبناء عدن والضحايا.

وأكد في الختام على ان خروج المسيرة التي تحمل شعار كلنا لاجلك ياعدن بمثابة ثورة على الوباء والفساد والمحسوبية ولم تستعني الجهة المنظمة والمتظاهرين جهة ما بعينها لذلك نؤكد أننا لا نتحمل مسئولية اي جهة استعنت نفسها..لذلك وجب على كل من يرفع شعار محاربة الفساد تأييد ودعم مسيرة كلنا لاجلك يا عدن لتقرن الاقوال بالافعال وقد قال الله تعالى" كبر مقتاً عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون " وقال تعالى"أتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم وانتم تتلون الكتاب افلا تعقلون "
مدرم ابوسراج
الناطق الرسمي لمسيرة كلنا لاجلك يا عدن