أخبار محلية

الثلاثاء - 05 مايو 2020 - الساعة 12:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


نشب حريق في أسلاك الكهرباء بسبب تماس كهربائي اليوم ما أدى إلى احتراق عمود وكابل ونقاط الهواتف الأرضية لسكان شارع رقم 13 في قسم B شارع المجزرة سابقا بالشيخ عثمان في عدن .

الحريق الذي نشب تسبب في فصل كل الهواتف الخاصة للمواطنين في هذا الشارع ما حرم المشتركين من التواصل مع أقاربهم وذويهم علاوة على قطع خدمة الانترنت عليهم خاصة في هذا الشهر الفضيل فضلا عن ملازمة أكثر الساكنين لمنازلهم كإجراء احترازي من انتشار الأوبئة وتخوفا من الإصابة بمرض كوفيد-19 المستجد.

وقال عدد من المشتركين المتضررين من فصل خطوطهم الهاتفية عن العمل أن هذه المشكلة التي حصلت والتي بدأت من يومنا هذا تورقهم وتتعبهم وتسبب لهم نوع من القلق بسبب متابعة طوارئ سنترال المنصورة التي دائما ماتخلق اعذار بعدم توافر كابلات وعلب نقاط جديدة بديل عن المحترقة إضافة حجج أخرى سيواجهونها مع مهندسي سنترال اتصالات المنصورة .

وناشد المشتركين المتضررين من احتراق أسلاك هواتفهم وزير الاتصالات ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بعدن إعطاء توجيهاتهما لمدير سنترال المنصورة سرعة النزول للموقع لإصلاح الكيبل المحترق وتوفير المواد الضرورية لإعادة الحرارة في خطوط هواتف المشتركين المتضررين في الشارع المذكور أعلاه ورفع الضرر عنهم في انقطاع الحرارة عن هواتفهم كونهم ملتزمين بتسديد فواتير الإتصالات اولا بأول.