أخبار محلية

الأحد - 19 أبريل 2020 - الساعة 05:34 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

رد شاعر يمني معروف بقوة على تطاول وإساءة مدير شرطة دبي الإماراتي ضاحي خلفان على اليمن وتحديدا محافظتي صنعاء ومأرب التي شن عليهما وعلى أهلها هجوما لاذعا على حسابه في تويتر .

حيث نشر الشاعر اليمني محمد المسمري فيديو على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر الوطن العدنية قال بأنه الرد الشافي وبالأدلة على ضاحي خلفان الذي يطعن في اليمن ويشتم الشعب اليمني ويسيئ لكل عربي حر .


وفي الفيديو هاجم المسمري ضاحي خلفان ودولة الإمارات بقوة وقال بأن دبي مرتبطة بالشهوة ومن أراد أن يرتكب الفواحش والزنا فليقطع تذكره ويتوجه إليها , لافتا إلى أن الإمارات قائمة على مبيعات الواقي الذكري وفرج المومسات حسب قوله.

واشار إلى أنه لو أغلقت الملاهي الليلية والغرف الحمراء بالإمارات لأعلن إفلاس الدولة , لافتا إلى أن تاريخ الإمارات كله عبارة عن فروج المومسات والغرف الحمراء .

وأضاف: عن أي تاريخ تتحدث ياضاحي وبلادكم الأولى في العالم في غسيل الأموال والبنوك الربوية وتجارة البشر وغرف النوم الحمراء .

وتابع : اليمن ذكرها الله وشرفها بالقران وبسورة سبأ بينما أنتم بلا تاريخ ولم يذكركم الله حتى بسورة الأنعام بين البقر والحمير والنياق والبهائم.

وأضاف: في الوقت الذي كانت طفلة مأربية تصنع حذائها لتلبسه كنتم تبحثون عن بول البعير لتشربوه وروث الحمير لتأكلوه .

وتابع : لو رحلت المومسات والساقطات وبنات الليل من الإمارات لافلستم واغلقت مصانع الواقي الذكري المتواجده عندكم.

وختم قائلا : أنتم سبب ماوصلت إليه اليمن وباقي الدول العربية من حروب ودمار بسبب أموالكم التي تجنونها من تجارة الجنس وفروج المومسات والبنوك الربوية وتجارة الأعضاء البشرية..لذا أحترم نفسك ياضاحي ولا تذكر اليمن وتاريخها إلا وأنت متوضأ وبعد كل صلاة واليمن أكبر منك ومن أبوك وتاريخك. "دبي مرتبطة بالشهوة والملاهي الليلية والغرف الحمراء" .. شاعر يمني يرد بقوة على تطاول وإساءة ضاحي خلفان لليمن - شاهد فيديو