أخبار محلية

الأحد - 19 أبريل 2020 - الساعة 01:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قال السياسي الجنوبي عبدالكريم سالم السعدي أن الصراع الدائر في الشيخ سالم وشقرة لا يستهدف الجنوب بل يستهدف المشاريع المرتهنة لأجندات إقليمية.

وأشار السعدي الى أن عهد ربط الجنوب بالحزب الواحد والمكون الواحد مضى ولم يعد له باقية إلا في العقولك المسكونة بهاجس السلطة والحكم .

جاء ذلك في منشور على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر الوطن العدنية جاء فيه ما يلي :

للاصوات النشاز التي تحاول ربط الصراع الدائر في الشيخ سالم وشقره بالجنوب وقضيته ..

افيقوا من سباتكم فعهد ربط الجنوب بالحزب الواحد والمكون الواحد مضى ولم يعد له باقية إلا في عقولكم المسكونة بهاجس السلطة والحكم ..

التحشيد في مناطق المساومات لا يستهدف الجنوب وإنما يستهدف المشاريع المرتهنة لأجندات إقليمية فلا تجعلوا من أبناء الجنوب حطبا لناركم التي تريدون اشعالها وانتم واهلكم في مأمن من سعيرها ..

قضى اسلافكم في الحزب الاشتراكي اليمني كل تاريخهم وهم يصرون على ربط اي معارضة لهم ولسلوكياتهم الشاذة سياسيا ولو من خلال مقالة في صحيفة بالتآمر على ج ي د ش وعلى التجربة الرائدة وهي الكذبة التي سقطت في مايو 1990م(مقابل الدولارات العراقية ) واليوم تحاولون كورثة لهذه الثقافة إحياء موروث آبائكم وربط أي رفض للمكونات الهجينة والهلامية التنظيم والهدف بانه استهداف للجنوب وقضيته ..!!

الجنوب يحتاج إلى مؤسسات دولة تحمي اهله وتحمي اعراضهم واملاكهم وتزرع بذور بناء الغد وليس محتاج لخطاب(معلب ومستورد) لايفضي إلا إلى المزيد من الارامل والثكالى وإلى المزيد من الدمار والفوضى التي يرافقها تضخم في ألارصدة المالية لزعماء العصابات المسلحة العابثة ..

عبدالكريم سالم السعدي
18 ابريل 2020م