حوارات وتحقيقات

الأحد - 05 أبريل 2020 - الساعة 12:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /كتب_ناصر حاكم بن عويض


واجهتين تنقل كل ما يجري في محافظة المهرة حدث لاول مرة يحصل لابناء هذه المحافظة كلهم متفائلون بخيـر عندما تم افتتاح قناة ( المهرة ) وبعدها ( المهرية ) ونقلت احداث المحافظة سلبياً و إيجابياً وبثت للعالم صورة ابناء المحافظة و مايدور بينهما .

استديوهات لا يوجد بها شباب مهريين و لا شاهدنا الخير من هذهِ القنوات.. حيث أنها لم تسير بالطريق السليم وتخدم لمصلحة الشعب المهري لنقل عادات وتراثنا الاصيل وترابط مجتمعنا الحميد، بل انقبلت القنوات سياسية بعيدة المدى لاجل مصالح خاصة تشمل تفريق ابناء المحافظة هذه

اعلإمي تبع ( المهرة ) واعلإمي مع ( المهرية ) الكل من بعيداً إعلاميين و ليس في استوديوهات البث المباشر القنوات.. و الطرفين يستلمون رواتب من بعيد.. الى متى ستظل هذا القنوات خارجة عن ابناء المهرة وهل هيّا تمثل المحافظة و وأبنائها او لا ؟

للاسف مجتمعنا لا يدور مصلحة المحافظة بل يدور أين اشوف مستقبل حياتي حتى لو كنت ضد اخواني.. يهمه فقـط الشهرة والظهور امام التلفزيون حتى ولو من بعيداً.. اخواني أضن كل القنوات لا تهتم بشأن المحافظة و علينا أن نوهل شبابنا بهذا القنوات إذا هيّا لاجل ابناء المهرة، ونعطي المحافظة اهتمامها متأثرا لطبيعتها وترابط مجتمعنا لابراز التراث المهري الاصيل.. وليس اضهار الفتن والحقد على بعضنا و العمل يد واحدة لاجل خدمة هذا المحافظة .

كل ما كتبته ليس تقصيراً لهذا القنوات و لكن الواقع يختلف كثيراً عن ما تتناول وسائل الإعلام ونقل جميع الأخبار بطريقةٍ معادية لابناء المهرة وشاهدنا التحريض ضد قيادات مهرية و كوادر سياسية شامخة.. يا اخواني علينا أن نهتم بانفسنا ولا نترك الاخرين يعبثون باسم ( المهرة ) على حسابنا بالقنوات و لجميع مواقع التواصل الاجتماعية علينا توحيد الصف الإعلامي .

#المهرة
#ناصر_حاكم_بن_عويض
الجمعة، 3ابريل 2020