أخبار محلية

السبت - 28 مارس 2020 - الساعة 02:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

شكى رئيس مجلس انتقالي مكيراس الاخ عبدربه محمد الجيشاني الاعتداء الذي تعرض له مقر انتقالي مكيراس من قبل القائم على امن جزيرة العمال صامد سناح وتهديده له بالتصفيه الجسدية .

وذكر الاخ عبدربه الجيشاني رئيس القيادة المحلية لانتقالي مكيراس في حديثه للوطن العدنية انه تفاجىء صباح يوم الجمعة بقيام المدعو صامد سناح المسؤل الامني لجزيرة العمال قائد الكتيبة الثالثة بانزال علم الجنوب ولوحة المجلس على مبنى مقر مجلس انتقالي مكيراس الكائن بجزيرة العمال خور مكسر عدن .

واضاف الجيشاني ( قام صامد سناح اكثر من مرة بمضايقتي ومضايقة زملائي الذين يريدو زيارتي في منزلي حتى وصل به الحال الى تهديدي بالتصفية اذا لم اخرج من الجزيرة وقام قبل ايام باعتقالي بدون أي مصوغ قانوني على الرغم من وجود تعليمات له من قبل الاخ القائد عبدالدائم بعدم التعرض لي ودخول وساطات كثيرة من قبل المصلحين في مقدمتهم السفير قاسم عسكر جبران وعميد الاسرى العميد احمد المرقشي والاخ عبدالكريم شايف حتى وصل الحال به يومنا الجمعة القيام بالاعتداء على الاهالي ورمي منازلهم بالحجارة من أعلى الجبل المطل على المنازل في الجزيرة والدخول معهم في اشتباكات عبثية نجم عنها قيامه بحملة اعتقالات للعدد من شباب الجزيرة .

وناشد رئيس انتقالي مكيراس الجيشاني قيادة المجلس الانتقالي بالتدخل السريع لايقاف التصرفات الغير مسؤلة من قبل القائم على امن الجزيرة القائد صامد سناح وحماية مقر مجلس انتقالي مكيراس الذي يتوعد باغلاقه وايقاف التصرفات الهوجاء في حق اهالي جزيرة العمال من قبل المذكور .

كما حمل الجيشاني مسؤلية ماقد يتعرض لها من مخاطر من قبل القائم على امن الجزيرة صامد سناح وحمله المسؤلية الكامله عن حياته في ظل استمرار التهديدات .