حوارات وتحقيقات

السبت - 28 مارس 2020 - الساعة 02:31 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /كتب_عماد ياسر



لا اخف عليكم أن مدينة كريتر تعيش منذ صباح أمس حالة توتر جراء قدوم مجموعات مسلحة تتبع القيادي في المجلس الانتقالي "اوسان العنشلي" أرادت إخراج شباب كريتر من حراسة البنك المركزي والذين يتبعون قوات حماية المنشآت الحكومية لتحل بدلاً عنهم قوات تتبع ألوية العاصفة.

قوبل هذه الاستفزاز بالرفض من قبل افراد حماية البنك المركزي.

لتعاود نفس تلك الجماعات المسلحة اليوم ولكن إلى مبنى الهجرة والجوازات بحي القطيع المحاذي لقصر المعاشق طالبة من أفراد حماية الجوازات المغادرة وتسليم المبنى لقوات العاصفة.

طبعاً عيال كريتر ردو لهم ونحن فين نروح يا الله حصلنا مصدر رزق ونحن متولين حماية الجوازات منذ ما بعد الحرب ، قالو لهم بالحرف الواحد مالنا دخل نحن معانا أوامر من الرئيس، يقصدو هنا "عيدروس الزبيدي".

يالله أي مصيبة ابتلينا بها لنكون مستضعفين في اوطاننا مشردين في منازلنا واحياءنا.. بعد أن قاتلنا يوم أن فر الجميع إلى قراهم ، معقول من قاوم وقاتل الحوثي يتم مجازاته هكذا؟ الشباب لم يذهبوا الي مصافي صافر بمارب ولم يذهبوا لحماية حقول النفط بشبوة ولم يطالبوا بالعمل في موانئ الساحل الغربي، فقط عملوا في مؤسسات حكومية في إطار مدينتهم التي قاتلوا واستبسلوا من أجلها.

والمصيبة ان كل حراسات البنك المركزي و مصلحة الهجرة والجوازات والذين اعرفهم شخصياً من ساكني حوافي كريتر واغلبهم من (العيدروس والقطيع والمرسابة وحافة والقاضي والشريف والطويل والخساف والخ).
ليسوا بغرباء لتتحدوهم وتشيطنوهم عبر اعلامكم الوقح، كما انطلت الحيلة وتهجمتم على حراسات المطار والميناء من أبناء عدن لتحلوا مكانهم وتجبروهم على التشرد في مدينتهم.

#الموت_القادم_قبائل_طوق_عدن
#عماد_ياسر_فخرالدين