أخبار محلية

السبت - 22 فبراير 2020 - الساعة 05:10 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قال الصحافي والكاتب الجنوبي صلاح السقلدي بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يمعن بإذلال نفسه على عتبات السعودية المعادية للجنوب والطامعة بأرضه وإرثه .

جاء ذلك في سلسة تغريدات نشرها الصحافي والكاتب صلاح السقلدي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيها : الانتقالي الجنوبي يمعن بإذلال نفسه والجنوب على عتبات أمير النفط، وكأن الشواهد لا تكفي عن المواقف السعودية المعادية للجنوب والطامعة بارضه وإرثه، ومحاباتها لخصومه جهارا نهارا، وترسيخ وجودها على أرضه دون حتى استشارة اصحاب الشأن.لقد بلغت القلوب الحناجر من هذا الهوان والرخص.

‏وأضاف في تغريدة أخرى : ارخصوا شخوصكم كيفما شئتم،لكن لا ترخصوا الشعب معكم وأنتم تتحدثوا باسمه حين تصغّـــروا أكتافكم لأصحاب السمو والسموم، فأن كنتم تخشون عصاء أمير النفط وتتوسلون جزرته ومن أجل ذلك وبسببه تأثرون الصمت فهذا شأنكم، لكن لا تقمعوا الأصوات التي تعبـّر من خارج المجلس عن سخطها .

وختم قائلا : فبوسعكم أن تقولوا للسعودية ببساطة أنها أصوات لا تعبّـــر عن رأي المجلس، وقضي الأمر. بل ويمكنكم القول للسعودية أيضا بأنها أصوات مجوسية حوثية أخونجية، حتى تثبتوا براءتكم منها، ونافلة لأبداء مزيدا من الولاء والطاعة .