اخبار وتقارير

السبت - 22 فبراير 2020 - الساعة 04:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

اعلن محافظ شبوة ورئيس لجنتها الامنية محمد بن عديو استكمال عملية تحرير ماتبقى من وحدات الخدمة العامة في مركز المحافظة عتق .
واكد المحافظ تحرير واخلاء سبعة وحدة ادارية محتلة بحلول ليل الجمعة ، مفيدا بالاستيلاء عليها اثناء غزو مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران لمدينة عتق العام الفين وخمسة عشر , واشاد بنجاح الحملة الامنية التي انيطت بها مهمة اخلاء هذه الادارات من المحتلين لها لاكثر من خمسة اعوام ، مؤكدا على اهمية اعادتها لدولة ، منددا بعملية احتلالها غير المبررة وغير المقبولة ، منوها بمضارها على سيادة الدولة وسمعتها ، وتقويضها للجهود التي تبذل من اجل تكريس سلطات النظام والقانون بالمحافظة ، مشددا على ضرورة الاحتكام للقضاء و معرفة الطريق اليه مجددا في كل الظروف والاحوال .
وجدد محافظ شبوة السير قدما في تطبيق النظام والقانون ومحاسبة الخارجين عليهما ، منوها بان العدالة ستمضي على الجميع دون تمييز او اعتبارات لاحد .
واستعرض المحافظ التطورات والنجاحات المتلاحقة والمحققة على الصعيد الامني بالمحافظة .
وكشف بن عديو عن الاجراءات الاولية التي تم اتخاذها لمحاربة ظاهرة الثأر بالمحافظة ، لافتا بدورها في في الحد من هذه الظاهرة المؤثرة على المحافظة وعلى طريق التخلص التدريجي والنهائي منها .