مجتمع مدني

السبت - 22 فبراير 2020 - الساعة 03:23 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين


رفع الاعلامي وملك عروض الاوكسترا الاستاذ فيصل ناصر غرامة برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا" للجمهورية اليمنية في 21 فبراير2012 م



جاء فيها :


بالانابة عن كل اعلاميو محافظة ابين وبالاصالة عن نفسي نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخاب فخامتكم رئيسا" للجمهورية اليمنية في 21 فبراير 2012 م ونحن نذوق الامرين ومن على فراش المرض


واشار نرفع لفخامتكم ارق التهاني والتبريكات بمناسبة نيلكم ثقة جميع أبناء الشعب اليمني بكل فئاته في 21 فبراير 2012م هذه الذكرى التاريخية التي سطرت بأروع ملاحم النضال والبطولة والفداء , وتحملكم المسؤلية الوطنية في ظل وضع غاية في التعقيد ومحفوف بالمخاطر والتحديات , مثمنين جهود فخامتكم وتضحياتكم في سبيل قيادة سفينة الوطن , والمضي بها الى بر الأمان .


فخامة الرئيس:

ان مرور الذكرى الثامنة لانتخاب سيادتكم في 21 فبراير 2012 م, تجدد تأكيد كل الاعلاميين الشرفاء للوقوف مع الشرعية بقيادتكم الحكيمة لإستعادة الدولة ودحر الانقلاب الإيراني الى غير رجعة , وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة التي تحقق طموحات الشعب اليمني وتخفف معاناته.


وإننا نجديد العهد لفخامتكم ولشعبنا اليمني العظيم للوقوف الى جانبكم في كل المراحل والمنعطفات والحفاظ على الثوابت الوطنية وتطلعات الشعب اليمني , ومواصلة النضال وبذل كل الجهود لمواصلة تحرير كل شبر من ارض الوطن , من رجس المليشيات الحوثية الانقلابية الايرانية التي مزقت الوطن وعبثت بمقدراته ودمرت كل ماهو جميل .
مثمنين دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمها للشرعية اليمنية , لتحرير كل شبر في ارض الوطن من المليشيات الحوثية الإيرانية وافشال مشروعها الفارسي في اليمن .


وترحم الاعلامي فيصل غرامة في ختام برقية التهنئة على ارواح الشهداء التي روت دمائهم الزكية ارض الوطن في كل مواقع الشرف والبطولة.
سائلين المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني بالامن والاستقرار والسلام