أخبار محلية

السبت - 22 فبراير 2020 - الساعة 01:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


رفع العميد الركن إبراهيم حيدان نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، و ذلك بمناسبة الذكرى الـثامنة لانتخابه رئيساً للجمهورية في 21 فبراير 2012م .
 
 وأكد نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة في برقيته بأن مرور هذه الذكرى وهذه المناسبة تجدد تأكيد اليمنيين والتفافهم حول الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومضيهم لاستعادة الدولة اليمنية ودحر المشروع الحوثي الانقلابي المدعوم من إيران.

ونوه العميد ركن ابراهيم حيدان ، بأن شرائح المجتمع اليمني قاطبة قدموا أروع صور التضحيات الجسام للخلاص من الانقلاب الحوثي ، و من أجل الانتصار للجمهورية ، وروى الشعب بدمائه الزكية تراب الوطن من خلال قوافل شهداء الجيش الوطني و المقاومة الشعبية .
 
 وجدد نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة العميد ركن ابراهيم حيدان ، العهد لفخامة الرئيس هادي ، وللشعب اليمني العظيم بالتزامه لتنفيذ المهام الموكلة إليه في أي زمان أو مكان، واستعداده الدائم لمواصلة النضال وتحقيق كامل الأهداف المرسومة والمضي قدما نحو تلبية تطلعات شعبنا في استعادة دولته وشرعيته ومواجهة المشاريع التآمرية التدميرية التخريبية التي تسعى للعبث بوحدة وهوية الوطن وسيادته وسلامته، وتستهدف عرقلة عملية الانتقال لدولة اليمن الاتحادي التي تضمن العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.
 
وعبر العميد ركن ابراهيم حيدان في برقيته عن ثقته أن الشعب اليمني سيعبر بقيادتكم فخامة الرئيس جسور المحنة إلى واحة السلم والأمن والاستقرار، وإن العصابة الحوثية الباغية ستندحر كما هو شان العصابات الارهابية والسلالية والطائفية والمناطقية والمذهبية التي تظهر بين حين وآخر في مختلف مراحل التاريخ .

نكرر لكم التهنئة ونشد على أيديكم وندعو كل القوى الى وحدة الصف والموقف ونبذ الاختلاف لمواجهه الشر المطلق الذي يمثله الحوثيون ..

وفي ختام البرقية ترحم نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أرواح الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يرابطون بثبات في ميادين العزة والشرف، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يحقق النصر والأمان لليمن.