أخبار الرياضة

الجمعة - 21 فبراير 2020 - الساعة 08:48 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

حسم فريق المرحلي قمة مباريات الدور الثالث في بطولة دوري الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية ، وذلك بعد تجاوزه لصاحب الأرض والضيافة فريق الوحش بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الوحش ضمن مباريات الدور الثالث من البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

في واحدة من اجمل مباريات البطولة ووسط حضور جماهيري كبير وغير مسبوق حجز موقعه في جنبات الملعب منذ وقت مبكر ، زيين بحضور رابطة جمهور الفريقين التي اضافت اجواء اضافية وحماسية للمباراة ، التي تمكن من خلالها فريق المرحلي من اسعاد جماهيره التي حضرت بأعداد كبيرة ، بخطفه لنقاط المباراة والتأهل للدور ربع نهائي البطولة عن جدارة وإستحقاق .

مجريات المباراة في شوطها الاول كانت في الموعد وتناسبت مع الاجواء التي سبقت الانطلاقة ، حيث بدء الفريقين اللقاء بشكل قوي وهجومي اثمر عن هدف مباغت لفريق الوحش اشعل المدرجات ، ليعود فريق المرحلي سريعا لأدراك التعادل واعادة المباراة إلى نقطة البداية ، ومن هجمة منسقة يتقدم فريق الوحش مجددا بالهدف الثاني ، ليرد المرحلي سريعا بهدف التعديل ومن ثم التقدم ، لينتهي الشوط الاول بتقدم المرحلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

انخفصت وتيرة اللعب في بداية الشوط الثاني ولم يشهد في بدايته أي خطورة تذكر ، ومع مرور الدقائق تحسن اداء الفريقين وخاصة فريق المرحلي الذي تمكن من تعزيز تقدمه بهدف رابع ، لتمر باقي الدقيقة عصيبة على فريق الوحش الذي حاول من التقليص ومن ثم العودة فكان له ماأراد بتسجيل هدف تدليل الفارق قبل النهاية ، لينتهي اللقاء بفوز فريق المرحلي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

سجل اهداف المباراة لفريق المرحلي انور حسين فرحان و سليمان المحروقي وعمر المرق وعبدالله هواش ، في حين سجل اهداف الوحش نواز عبدالهادي ( هدفين ) وحامد هدف .

ادار المباراة باقتدار الحكم حمادة شوقي .

وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي محمد عبده للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة ( 20 ألف ريال ) ، وسلمها الشيخ صالح عوض رئيس مجلس ادارة شركة عدن للصرافة راعي البطولة .

في استراحة مابين الشوطين وفي بادرة طيبة من اللجنة المنظمة وبدعم من الشركة الراعية للبطولة تم تخصيص جائزة وتكريم يومي لرواد ملعب الوحش ممن لهم الادوار المساهمة في نجاح فعالية منافسات البطولة بحضورهم الدائم ، فكان المكرم لهذا اليوم الشخصية فهد احمد علي وتم تكريمه بشهادة تقديرية ومبلغ مالي .

المباراة شهدت حضور بعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية تقدمهم الشيخ صالح عوض رئيس مجلس ادارة شركة عدن للصرافة ، والدكتور حسن عبدربه مستشار وزارة الشباب والرياضة عضو مجلس ادارة الاتحاد العام لكرة القدم ، والكابتن جمال بارعي عضو لجنة المسابقات بأتحاد فرع كرة القدم عدن .

وتتواصل غدا السبت 22 فبراير مباريات الدور الثالث من البطولة بلقاء يجمع فريق الخساف وفريق كود النمر .
من/علاء عياش