أخبار محلية

الإثنين - 17 فبراير 2020 - الساعة 09:20 م بتوقيت اليمن ،،،

ولاية البريمي _ سلطنة عمان

الوطن العدنية /سلطنة عمان/خاص


أقدم مواطن يمني متسلل بطريقة غير شرعية إلى سلطنة عمان على الانتحار في أحد السجون العمانية عقب القاء القبض عليه من قبل الشرطة العمانية .

و قال مصدر مسؤول في السفارة اليمنية بسلطنة عمان لصحيفة الوطن العدنية بأن الشرطة العمانية تواصلت مع السفارة اليمنية بالسلطنة للتعرف على مواطن يمني أقدم على الانتحار في أحد السجون العمانية في ولاية البريمي الحدودية مع دولة الإمارات وذلك للمساعدة في البحث عن ذويه وأسرته لابلاغهم بمصير ولدهم.


واكد المصدر للصحيفة بأن الشرطة العمانية أفادت بأن اسم اليمني المنتحر هو (صادق عبدالله علي جبل صبير) حسب ماعرف نفسه للشرطة العمانية لحضة إلقاء القبض عليه في ولاية البريمي التابعة للسلطنة.

وأشار المصدر إلى أن المواطن اليمني المنتحر لاتوجد لديه أي وثائق ثبوتية لكونه دخل سلطنة عمان بطريقة غير شرعية (متسلل) وتم القبض عليه في ولاية البريمي الحدودية والواقعة بين سلطنة عمان ودولة الإمارات , لافتا إلى أنه يعتقد بأنه كان ينوي التسلل إلى الإمارات قبل إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة العمانية وايداعه في سجن ولاية البريمي ليقدم بعد ذلك على الانتحار .

وفي الختام دعا المصدر كل من يعرف عن الاسم المذكور للمواطن اليمني المنتحر أو يعرف أسرته أو ذويه بابلاغهم للتواصل مع السفارة اليمنية بسلطنة عمان وذلك ليعرفوا مصير ولدهم واستكمال إجراءات الدفن للجثة والتي ستتم في سلطنة عمان .

الجدير ذكره ولاية البريمي هي إحدى ولايات محافظة البريمي بسلطنة عُمان، وهب مدينة تقع على خط الحدود المباشر بين سلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة بمحاذاة مدينة العين الإماراتية التابعة لإمارة أبوظبي، وتعتبر سوق عُماني كبير وتضم العديد من المعالم التاريخية الهامة المتمثلة في الحصون والبيوت الأثرية.