أخبار الرياضة

الأحد - 16 فبراير 2020 - الساعة 11:53 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

نجح فريق الزعفران في بلوغ الدور الثالث من بطولة شهداء حارة الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية ، بعد تجاوزه فريق الآنسي بنتيجة كبيرة قوامها ستة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الوحش بكريتر ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق الزعفران بهدفين دون مقابل ، بعد ان اجاد فريق الزعفران التعامل مع المجريات بشكل مميز والسيطرة على مجريات اللعب ، وفي المقابل لم يظهر فريق الآنسي بالمستوى المتوقع وظل طوال دقائق الشوط دون فاعلية تذكر مع افتقاد الفريق للتركيز .

شوط المباراة الثاني واصل فيه فريق الزعفران حضورهم الطيب واستطاعوا من رفع الغلة التهديفية بأضافة أربعة اهداف جديدة والتقدم بستة اهداف دون مقابل ، وفي الجهة المقابلة نشط فريق الآنسي في الدقائق المتبقية وتمكن من تقليص الفارق بتسجيل هدفين ، لينتهي اللقاء بفوز كبير للزعفران وبستة اهداف مقابل هدفين .

بهذا الفوز المستحق يعبر فريق الزعفران للدور الثالث من البطولة ، في حين غادر فريق الآنسي دائرة منافسات البطولة من الدور الثاني .

سجل اهداف المباراة لفريق الزعفران فيصل باهرمز ( 3 اهداف ) محمد المداري ( هدفين ) عمر منصور ( هدف ) ، وسجل هدفي الآنسي سند علي الزنجب وعصام وديع لكل منهم هدف .

أدار المباراة باقتدار الحكم عمرو الحرازي .

وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران فيصل باهرمز للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعي البطولة وسلمها الكابتن فتحي سنان .

ويلتقي عصر غدا الاثنين 17 فبراير في اطار مباريات الدور الثاني من البطولة فريق الفتح وفريق الامواج .