أخبار محلية

السبت - 15 فبراير 2020 - الساعة 09:44 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /شبوة


أكدت مصادر عسكرية رفيعة في قيادة اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة ، أن لجنة صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ، وصلت صباح اليوم السبت 15يناير 2020 م ، إلى مقر قيادة اللواء الثاني مشاة بحري في بلحاف في مديرية رضوم، وكان في استقبال اللجنة التى يتراسها الدكتور / ريدان ( البدح) ، قائد اللواء العميد / علي أبوبكر المصاب السليماني واركان اللواء مهيم البوبكري . 

 

وبحسب المصدر العسكري فإن اللجنة قامت بمباشرة عملها فور وصولها إلى مقر اللواء في ( بلحاف) والشروع بأجراءت الصرف القانونية ، وصرف " اكرامية " الملك سلمان لجميع منتسبي اللواء الثاني مشاة بحري من قيادات وضباط وصف وافراد داخل مقر اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف في مديرية رضوم . 

 

وأشار المصدر بأن قيادة اللواء الثاني مشاة بحري متمثلة بالعميد / علي أبوبكر المصاب السليماني تبذل جهودة كبيرة وجبارة من أجل انتزاع حقوق منتسبي اللواء من مرتبات وترقيات واكراميات ومستحقات مالية متأخره مجمدة في المنطقة العسكرية الثالثة . 

 

واختتم المصدر حديثة بالقول أنه لأول مرة منذ تأسيس اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف تحط لجنة صرف اكرامية الملك سلمان رحالها في مقر اللواء في مديرية رضوم وتقوم بصرف الاكرامية داخل مقر وموقع اللواء الرئيسي والرسمي في مديريةرضوم . 

 

الجدر ذكره بأن كان موقع مقر وقيادة اللواء الثاني مشاة بحري في مركز العاصمة " عتق "، وكل معاملاتها الإدارية والمالية تدار من العاصمة عتق ، حتى تولى العميد السليماني قيادة اللواء الثاني مشاة بحري بعد أحداث أغسطس من العام الماضي ، والذي عمل على نقل اللواء إلى موقعة الصحيح والسليم ومقره الأساسية في مديرية رضوم . 

 

والعمل على إعادة حضورة وتواجدة مجدداً وتجهيزة وانتشارة وحماية المواقع الحيوية والنفطية في المديرية وكل ذلك بجهود ذاتية وشخصية من العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة .