اخبار وتقارير

الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 09:24 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /لحج/خاص


قام صباح اليوم الأربعاء الأخوين عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي واحمد جهضر مدير أمن مديرية المسيمير بمحافظة لحج بزيارة الى موقع توزيع المعونات الغذائية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي WFP.

واستمع الوفد الزائر من قبل الأخوين بسام جمال منسق المؤسسة الطبية الميدانية بالمديرية وفضل علي الحوشبي احد العاملين في البرنامج الى شرح مفصل عن مشروع السلة الغذائية الممنوح من قبل المنظمة لأهالي المسيمير وطرق واساليب تسليم هذه المعونات الى مستحقيها من الفئات المستهدفة.

واطلع رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير ومدير أمن المديرية على فترة صلاحية المواد الغذائية التي يتم توزيعها للمستفيدين وآلية الصرف.

حيث ابدى الحوشبي اعجابه الشديد بمستوى الإنضباط والإلتزام بالنظم والمقاييس والمعايير والشروط الاساسية من قبل اعضاء لجنة الصرف القائمين على هذه المعونة الغذائية سواء من حيث عملية التوزيع وضمان ايصال هذه المواد الى مستحقيها بمختلف القرى والمناطق او من حيث جودتها وعمر صلاحيتها.

وثمن الحوشبي الجهود الإنسانية التي يبذلها القائمون على برنامج الغذاء العالمي بالمديرية والمتمثله بإعالتهم للكثير من الأسرة الفقيرة والمعدمة وتقديمهم يد العون والمساعدة الغذائية الشهرية لها، داعياً في هذا الصدد الى الإستمرار في مثل هذه المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تلأمس احتياجات المواطنين وتلبي حاجياتهم المعيشية.

من جانبه اعرب منسق المؤسسة الطبية الميدانية بمديرية المسيمير بسام جمال سعيد عن خالص شكره وتقدير لهذه الزيارة، معتبراً بان مثل هذا النزول يعطي الدافع والحماس لتقديم الأداء الأفضل لخدمة المواطنين.