الفن

الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 09:04 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين/نظير كندح


نفَّذ عددٌ من منتسبي قوات النجدة والقوات الخاصة بمحافظة أبين صباح اليوم الأربعاء وقفةً إحتجاجيةً أمام مكاتب الصيارفة بالعاصمة زنجبار على خلفية عدم صرف رواتبهم للأشهر أكتوبر - ديسمبر 2019م أسوةً بأقرانهم من قوات الأمن الذين يستلمون رواتبهم دون أية معاناة عبر مكاتب الصرافة ..

وأكدوا في أحاديث خاصة أدلوا بها للصحيفة أنهم تابعوا مديري الأمن والنجدة فلم يجدوا حلاً لمشكلتهم ..!!

وأضافوا مرت علينا ( 3 ) أشهر ونحن نعيش حالة قهر وعوز مع تفاقم أحوال أسرنا بينما القادة غير مباليين بأحوالنا وإحتياجات أسرنا ..

وطالبوا المسؤولين في الدولة وعلى رأسهم فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء د/ معين عبدالملك سعيد ووزير الداخلية م/ أحمد بن أحمد الميسري بالتدخل وحل مشكلة صرف رواتبهم ..

وأكد رئيس عمليات قوات النجدة بأبين المقدم/ إبراهيم هرير أن معاناة الأفراد والضباط بلغت حدود لا تطاق من حيث صعوبة أحوال أسرهم المعيشية في ظل الوضع الراهن بينما القادة غير مباليين مايعيشه أفرادهم وهذا يتطلب تدخل المسؤولين وحل معاناتنا ..

الجدير ذكره أن القادة العسكريين والأمنيين يستقطعون من رواتب الجنود مبالغ كبيرة عند دفع المرتبات ولا تجد شكاوى الجنود صدىً لدى الجهات المسؤولة لإنصافهم من هذا الحيف ..